المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتدري من..أنت..في حياتي....؟



الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 02:02 AM
:heart:تدري من ~أنت~ في حياتــي؟
وبالنسبه لي من تكــون؟

(وشنو تعنــي)

بجاوبـك

ياأغلــ حبيب ــى
وتخيـل
بجاوبـك
(بصـدق)

وأبين لك المكنـون

أنا مو بـــ أحبك ــــس
أنا مو بـــ أعشقك
ـــس
يــ حبيبي ــا
أنا فيــــ مجنون ـــك
تدري لو بيدي
مـــ تعيش ـــا
في هالكـون
لــ بيدي ــو
"أحطــك"
وسط العيـون
وأغمض عليك الجفـون
وبنيلك "بيت"
من الحنـان والضلـوع
(وأشيل عنـك الهم وأمسـح من فوق خدك الدمــوع)وأخلـي
"حياتــك"
كلهــا سعاده
"وفـرح"
وشجـون
تدري "أحســد"
اللــي معك يجلســون
وأحســد
"كل من حـولك"
وأحســد الضحكه اللـي ترسم فوق فــمك
حتــى الوقت الحــزن
أحســد الدمـعه لاطاحت فــوق خدك
أما أنا فأنا إنسـان مايعشـقك
"بعقـل"
يعشقـك بجنووون

إنسـان
"يمـوت فيك"

وبوعـدك يظل علـى طول ويـاااك
إنسـان يحبك
"حب أطفـال"
لاحبـوا شنو
يسووون
لافارقـوآ اللي يحبونهــم يبكووون
ولا لقـوآ اللي يحبووونهم يفرحـون
ولا تولعـو
في شي(مايتنازلـون عنه)
مهمــ يكون ــا
يـ قلبي ـا
لازم تدري إنـك(حياتي)
وحبي وعالمي وكوني
أنت بالنسبه لي نظر
"العيون"
وأنا من دونك وش أكون
بس "بطلبك طلب"
من إنسان فيك مفتون
إنك(ماتبتعـد عني مهما يكون)

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 02:29 AM
,الله.,~*&*~,.الله,


ياعيني ع كلامج
الحلووووووووووووووو
وصفج و مشاعرج
مالهاا حدود....


احب اعبر عن مشاعري
بعد ماأقرأ مثل هااا الكلام الحلووو
بحاول انشاء الله اتوفج


احطك في جوف قبلي
بحرسك بحصن حبي
وملوكه ...
ماأقدر ع افراقك
لانك في قلبي معشوق
وماببتعد عنك حتى
الموووووت
هذا وعد مني
مشهود....



حاولت اصارحك
ولكن القدر كان منصور
عبرت بصمتي عسى قلبك
يفهم المكنون



مشكووووووووووووووره
عزيزتي ع كلامج
الرقيق والحساس
والرومنسي


احبتها القلوب
واسطرتهاا البحور


ربي يسعدج دوووووووم

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 03:48 AM
,الله.,~*&*~,.الله,



ياعيني ع كلامج
الحلووووووووووووووو
وصفج و مشاعرج
مالهاا حدود....


احب اعبر عن مشاعري
بعد ماأقرأ مثل هااا الكلام الحلووو
بحاول انشاء الله اتوفج


احطك في جوف قبلي
بحرسك بحصن حبي
وملوكه ...
ماأقدر ع افراقك
لانك في قلبي معشوق
وماببتعد عنك حتى
الموووووت
هذا وعد مني
مشهود....



حاولت اصارحك
ولكن القدر كان منصور
عبرت بصمتي عسى قلبك
يفهم المكنون



مشكووووووووووووووره
عزيزتي ع كلامج
الرقيق والحساس
والرومنسي


احبتها القلوب
واسطرتهاا البحور



ربي يسعدج دوووووووم

يا سلام ع الكلام الرومنسي
شوفك تبدع ما ادري لمنو ومنو سعيد الحظ
بها لرمانسيه هههههههه
يا الله ربي يسعدك دوم ان شاء الله
صدقني فهمت قصدك خخخخخخخخخخخخ

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 03:51 AM
هههههههههههه
لا بس شذي احاول
خخخخخ

مشكووووره ع اطرائج
الرااائع


ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 03:56 AM
هههههههههههههه
حااااااول وظهر مهاراتك فالابداع ههههههههههههههههه ؟؟؟؟

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 03:58 AM
هههههههههههههه


انشاء الله بحاول
مع اني ماأعرف شي
خخخخخ
ربي يحفظج ويعافيج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 04:08 AM
ان شاء الله
اتحاول وتبدع هههههههههههههه
ربي يحفظك

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 03:42 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
واااااو
واااو
ابدعتي غاليتي
بطرحك الرااائع
كلماات في قمة الذووق
يسلم ايدك وقلبك
ولا يحرمنا منك بنتظار
جديدك
كل الود

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
13 - 11 - 2009, 04:34 AM
تسلمين اختي ع النقل الكلمات

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 04:39 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

واااااو
واااو
ابدعتي غاليتي
بطرحك الرااائع
كلماات في قمة الذووق
يسلم ايدك وقلبك
ولا يحرمنا منك بنتظار
جديدك
كل الود



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
الله يسلمج الغاليه
اسعدني حضورج ومرورج امام ماكتبت
لج مني الاحترام والتقدير عزيزتي

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 04:41 AM
تسلمين اختي ع النقل الكلمات
الله يسلمك راك بوي
سرني تواجدك
بجانب ما طرحت
شكرا لك عزيزي