المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي أمنيـاتك لهذا اليـــوم



الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




صفحة حب وصداقة ومودة
أضعها بين يدكم أحبـــــتي
لتتمكنوا من التنفيس عن أمنياتكم المكبوته ليومكم الشاق





فالأحلام قد تموت في ذاكرتنا ولم تتحقق بعد..
وقد يقسو الزمان علينا ....وينسانا
ولكن يظل بصيص أمل ...يخترق قلوبنا
ويمسكنا قلمـــا لنكتب على أوراقه أمنياتنا...






هي دعوة لكل شخص .....دعوة يوميه
أتمنى أن يكتب كل منكم امنتيه التي يتمنى أن يحققها في يومه هذا

لكي يشعر بذرة إرتياح واحـــدة..

تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 02:40 AM
الله....
موضوع واااايد حلوووو
احببته



عندي من الامنيات
التي تملؤ الكون


امنيتي ان اكون من احباب الرحمن
ومع من يحب ومع من احببه


وان اسعد كل سخص رأيته


وان اخلص بطاعتي وعملي لله تعالى

وان ارجع حق كل مظلوم


وان اصلح بين كل مخاصم


وان امسح الدمع عن كل مهموم ..


ارى الدنيا بعيني
اناس يحبون الله ورسوله
ويحبون بعضهم


والابتسامة تنير شفاههم


ربي يسعدج ويديم الفرحةفي حياتج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 02:48 AM
الله....



موضوع واااايد حلوووو
احببته



عندي من الامنيات
التي تملؤ الكون


امنيتي ان اكون من احباب الرحمن
ومع من يحب ومع من احببه


وان اسعد كل سخص رأيته


وان اخلص بطاعتي وعملي لله تعالى


وان ارجع حق كل مظلوم


وان اصلح بين كل مخاصم


وان امسح الدمع عن كل مهموم ..


ارى الدنيا بعيني
اناس يحبون الله ورسوله
ويحبون بعضهم


والابتسامة تنير شفاههم



ربي يسعدج ويديم الفرحةفي حياتج

الله
امنياتك روعه وااايد ولها تاثير
استانست عليها
كلامك يريحني نابع من قلب صادق
الله كيف شعور لايوصف
الله يهنيك بهالميزهi ويسعدك خاصيه متميزه فيك
في حفظ الرحمن عزيزي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 02:52 AM
مشكووووووره
ع الاطراح الحلوووو
ماأعرف شو اقولج احرجتيني
:shy:

ربي يسعدج عزيزتي

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 02:57 PM
لالا تنحرج الله يسعدك وهذا
منطيبك عزيزي
تستاهل الخير
ربي يحفظك

حور راك
12 - 11 - 2009, 05:09 PM
ودي أقول أمنيتي بس ما راح تتحقق

ويسلمووووووووو ع الموضوع

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 11:56 PM
ودي أقول أمنيتي بس ما راح تتحقق

ويسلمووووووووو ع الموضوع

الله يسمج الغاليه
وشكرا لج ع المرور