مشاهدة النسخة كاملة : البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى
الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 02:39 PM
:alramsflash::sm11:السلام عليكم
شخباركم
ان شالله طيبين ومرتاحين ,,
أخواني وأخواتي الاعضاء المحتترميين
حبيت في هذا الموضوع ان كل عضو من الاعضاء الكرام
يتكرم ويكتب لنا الاستماره التاليه ,
لكي نتقرب ونتعارف على بعض اكثر واكثر
الاسم /
العمر /
السكن /
المرحله الدراسيه , الوظيفه /
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله /
المشروب المفضل /
امنيتك /
الصفه الجميله لديك /
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/
هل هذا المنتدى الاول اليك /
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى /
هل احببت المنتدى بشكل عام /
وسلامتكم
ملاحظه : يمكن لاي عضو الامتناع عن الرد عن أي سؤال
تحيااااااتي
الاميره الناعسه:sm109:
حور راك
12 - 11 - 2009, 05:17 PM
الاسم /حور راك
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / ورق عنب
المشروب المفضل /لبن اب
امنيتك /تكون لي صديقه
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/شخض غالي على قلبي
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/المواضيع
هل هذا المنتدى الاول اليك /يس
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / يس
RAKBOY783
12 - 11 - 2009, 05:31 PM
الاسم / rakboy783
العمر / 23
السكن / اممممممم داخل البيت خخخخخ
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الاعداديه
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / امممممممم اي شي
المشروب المفضل / عصير مانجو
امنيتك / ماعندي اي امنيه
الصفه الجميله لديك / ماعندي اي صفه جميله خخخخخخخخخخخ
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ تاكسي خخخخخخخ بروحي طبعا
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلشي
هل هذا المنتدى الاول اليك / طبعا
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / امممممممم لا كيد نعم
هل احببت المنتدى بشكل عام / طبعا
ههههههههههه
ونتي ليش ماتكتبين عنج
انسان عادي
12 - 11 - 2009, 05:34 PM
الاسم /انسان عادي
العمر / 22
السكن /رااااااااااك الحب
المرحله الدراسيه , الوظيفه /ثانويه
من الذي اوصلك الي المنتدى/صديق
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/مواضيعهم الحلوه
هل هذا المنتدى الاول اليك / اكيييييييد
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / اكييييييييد
هل احببت المنتدى بشكل عام /نعم
ويسلوووووو ع الطرح الحو
الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 11:44 PM
الاسم / rakboy783
العمر / 23
السكن / اممممممم داخل البيت خخخخخ
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الاعداديه
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / امممممممم اي شي
المشروب المفضل / عصير مانجو
امنيتك / ماعندي اي امنيه
الصفه الجميله لديك / ماعندي اي صفه جميله خخخخخخخخخخخ
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ تاكسي خخخخخخخ بروحي طبعا
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلشي
هل هذا المنتدى الاول اليك / طبعا
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / امممممممم لا كيد نعم
هل احببت المنتدى بشكل عام / طبعا
ههههههههههه
ونتي ليش ماتكتبين عنج
شكرا لك راك بوي
وعني انا ماراح اقول لاني انا اسالكم وانتوا اتجاوبون
هههههههههههههههههههههه
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:21 AM
الله موضوع حلوووه
بيسوولي بطاقة الهويه
هي
خخخخخخخخخ
وهاااااااي معلوماتي
الصورة/ http://www.alrams.net/forum/image.php?u=6442&dateline=1253819988 (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6442)
الاسم / Mr Wii
العمر
/ ربيع17
السكن
/ جلفار في البيت
المرحله الدراسيه , الوظيفه /الثانوية
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله /الككاوات....فطاير....معكرونه بصلصه حاااره
الأكلات الحاره بشكل عام والحلويات
المشروب المفضل /أفوكادو بالفراوله
امنيتك /ان اكون اسعد انسان
الصفه الجميله لديك / محبة الآخرين واسعادهم
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/احساسي
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/طبعا حبايبي الأعضاء
هل هذا المنتدى الاول اليك /اكيييييييد وماأبغي غيره
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى /اكييييييد وبكل جهدي
هل احببت المنتدى بشكل عام /نعم وااااااااااااااااااااااايد
مشكوووووووووووووووووووووووووووووره
امووووووووووووووووره ع البطاقة
وااااايد حلوووه
مرسي
بعد حطيت صورتي خخخخخ
ربي يسعدج
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:54 AM
الله موضوع حلوووه
بيسمولي بطاقة الحويه
هيه هيه
خخخخخخخخخ
وهاااااااي معلوماتي
الصورة/ http://www.alrams.net/forum/image.php?u=6442&dateline=1253819988 (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6442)
الاسم / mr wii خلوووف
العمر
/ ربيع17
السكن
/ جلفار في البيت
المرحله الدراسيه , الوظيفه /الثانوية
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله /الككاوات....فطاير....معكرونه بصلصه حاااره
الأكلات الحاره بشكل عام والحلويات
المشروب المفضل /أفوكادو بالفراوله
امنيتك /ان اكون اسعد انسان
الصفه الجميله لديك / محبة الآخرين واسعادهم
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/احساسي
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/طبعا حبايبي الأعضاء
هل هذا المنتدى الاول اليك /اكيييييييد وماأبغي غيره
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى /اكييييييد وبكل جهدي
هل احببت المنتدى بشكل عام /نعم وااااااااااااااااااااااايد
مشكوووووووووووووووووووووووووووووره
امووووووووووووووووره ع البطاقة
وااااايد حلوووه
مرسي
بعد حطيت صورتي خخخخخ
ربي يسعدج
شكرا على المعلومات وبطاقتك الشخصيه
بس انصدمت
من العمر صغير ما شاء الله عليك
عقلك مب على سنك
الله يحفظك
ويرعاك
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:59 AM
ممممممممممم
مممم
الحين انا صغير
مممممم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:10 AM
خلاص لاتزعل مش مرفوض
شوفيك اسولف بس
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 07:14 AM
ادري
وانا ماأزعل من احد
وادري ان سن صغير
بس مثل ماقلتي
عقلي وتفكيري اكبر من سن
ولكن لا تغيرون اسلوبكم
وياي خليكم مثل ما انتوا
ولا مره ثانيه مابصارح حد....:sm102:
واذا حسيت انكم غيرتوا اسلوبكم
مابدخل المنتدى اطلاقا:sm145::sm86:
:sm125:ههههههههه:sm7:
ربي يسعدج
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:23 AM
افااا ليش الصراحه راحه
والسن مايعني شي
كثر العقل
ربي يحفضك ويخليك
ونحن على الوعد مانتغير طويل العمر
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 07:26 AM
افااا ليش الصراحه راحه
والسن مايعني شي
كثر العقل
ربي يحفضك ويخليك
ونحن على الوعد مانتغير طويل العمر
هي شذي ونستيني
انشاء الله دوم التمون مثل ماأنتوا
يعني شخصيتكم واسلوبكم
الحلوووووه اباهم مثل ماهم
مشكروووووووووره عزيزتي ع
الرد الحلوووو
ربي يسعدج
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 12:38 PM
لاتزعلين مني
أنا بعد اسولف
بس حبيت اتمصخر
ههههههههههههههههههه
واصلا افتخر يوم الواحد
يقول عني انت صغير
بس عقلك كبير
خخخخخخخخخخخ
اوني عاد يالس امدح
نفسي
مشكوووووووووووره
عزيزتي اموووووره
استانست وياج
ربي يسعدج
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 02:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امدح نفسك ومندحني وياك هههههههههههههه
ربي يحفظك
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 02:53 PM
ههههههههههههههههههههه
وماشاء الله عليج
وصفتيني بأحلى وصف خخخخ
وسليتيني واااااااااايد
انا مستانس
مشكووووووووووووووره
عزيزتي
zizo
14 - 11 - 2009, 05:11 PM
الاسم / zizo
السكن/ فــ البيت ــي
المرحله الدراسيه , الوظيفه /الأعدادية
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله /الككاوات....فطاير....الخ
المشروب المفضل /المانجو
امنيتك /اخلص من الدراسة
الصفه الجميله لديك / طيب
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/تنبؤاتي هع هع هع
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/المواضيع
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى /نعم
هل احببت المنتدى بشكل عام /واااايد
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 06:36 AM
شكرا زيزو اسعدني مرورك
ربي يحفظك
αŀ3aMЯŀ
18 - 11 - 2009, 01:34 AM
الاسم / ALaamri
المرحله الدراسيه , الوظيفه / جامعي
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / ورق عنب
المشروب المفضل / اورنامين سي
امنيتك / اتمنى ان الكل يسامحني اذا ضايجته بيوم
الصفه الجميله لديك / اجتماعي
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ الله وصلني الله يسلمج الكيبورد هع هع
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ ماشاء الله مايتم شي مايكتبون عنه خخخ لاتفهموني غلط بس ماشاء الله اهالي الرمس سباقين ,,
هل هذا المنتدى الاول اليك / يب
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / إن شاء الله
هل احببت المنتدى بشكل عام / يب
وتسلمين الشيخه ع الطرح
عنبو ماتم شي ماتخبرتي عنه خخخ اسووووووولف
عاشقة القمم
18 - 11 - 2009, 01:53 AM
السلام عليكم
وعليكـم السلـآم ورحمـة اللـه وبركـآته
شخباركم
الحمـد للـه زينيـن >> بـس شـوي رآسنـآ يعـورنـآ
ان شالله طيبين ومرتاحين ,,
الحمـد للـه
أخواني وأخواتي الاعضاء المحتترميين
لبيـه
حبيت في هذا الموضوع ان كل عضو من الاعضاء الكرام
يتكرم ويكتب لنا الاستماره التاليه ,
لكي نتقرب ونتعارف على بعض اكثر واكثر
إن شـآء آللـه ،، فـآلـج طيـب
الاسم / عـآشـقة القـمم ( عشـوقـه )
العمر / 19 >> السنـة اليـآيـه بدخـل 20 بعيـز هـع
السكن / بقصـر الوآلـد - ربـي يحفظـه -
المرحله الدراسيه , الوظيفه / بطـآليـة >> إذآ حـد عندهـ وآسطـة لـآ يبخـل علـي ( شغلـونـي ) هـع
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / محشـي ملفـوف .. معكرونـه بالبـآشميل
المشروب المفضل / حسـب الدقـه ،، كـل كم من سنـة أدمـن ع شـي /// حـآليـآ كـآبري سن
امنيتك / رضـى الوآلديـن .. ويصيـر اللـي فـي بـآلي هـع هـع
الصفه الجميله لديك / حنـونـه و طيبـه وع نيـآتي >> مـدآح نفسـه يبيلـه بـوسـه هـع هـع
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ أممم ايـآم المدرسـة كنـآ نرمـس عن المنتـدى وشـآركـت فيـه
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلهـم ع قلـب وآحـد ،، وعيبتنـي قـوآنينهـم
هل هذا المنتدى الاول اليك / نعـم
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / إن شـآء آللـه بنسـوي اللـي نقـدر عليـه
هل احببت المنتدى بشكل عام / لـآ أبدآ مـآ أحبـه >> أنـآ أمـووووووت عليـه هـع
~ْ|| تسلميـن ع الطـرح أختـي ||ْ~
الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 02:29 AM
الاسم / alaamri
المرحله الدراسيه , الوظيفه / جامعي
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / ورق عنب
المشروب المفضل / اورنامين سي
امنيتك / اتمنى ان الكل يسامحني اذا ضايجته بيوم
الصفه الجميله لديك / اجتماعي
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ الله وصلني الله يسلمج الكيبورد هع هع
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ ماشاء الله مايتم شي مايكتبون عنه خخخ لاتفهموني غلط بس ماشاء الله اهالي الرمس سباقين ,,
هل هذا المنتدى الاول اليك / يب
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / إن شاء الله
هل احببت المنتدى بشكل عام / يب
وتسلمين الشيخه ع الطرح
عنبو ماتم شي ماتخبرتي عنه خخخ اسووووووولف
اسمحلنا عاد شكلنا ضايجناك هههههههههههه
تسلم على الرد الحلو وطابت
اوقاتك
الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 02:38 AM
السلام عليكم
وعليكـم السلـآم ورحمـة اللـه وبركـآته
شخباركم
الحمـد للـه زينيـن >> بـس شـوي رآسنـآ يعـورنـآ
ان شالله طيبين ومرتاحين ,,
الحمـد للـه
أخواني وأخواتي الاعضاء المحتترميين
لبيـه
حبيت في هذا الموضوع ان كل عضو من الاعضاء الكرام
يتكرم ويكتب لنا الاستماره التاليه ,
لكي نتقرب ونتعارف على بعض اكثر واكثر
إن شـآء آللـه ،، فـآلـج طيـب
الاسم / عـآشـقة القـمم ( عشـوقـه )
العمر / 19 >> السنـة اليـآيـه بدخـل 20 بعيـز هـع
السكن / بقصـر الوآلـد - ربـي يحفظـه -
المرحله الدراسيه , الوظيفه / بطـآليـة >> إذآ حـد عندهـ وآسطـة لـآ يبخـل علـي ( شغلـونـي ) هـع
|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|
الاكله الفضله / محشـي ملفـوف .. معكرونـه بالبـآشميل
المشروب المفضل / حسـب الدقـه ،، كـل كم من سنـة أدمـن ع شـي /// حـآليـآ كـآبري سن
امنيتك / رضـى الوآلديـن .. ويصيـر اللـي فـي بـآلي هـع هـع
الصفه الجميله لديك / حنـونـه و طيبـه وع نيـآتي >> مـدآح نفسـه يبيلـه بـوسـه هـع هـع
|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|
من الذي اوصلك الي المنتدى/ أممم ايـآم المدرسـة كنـآ نرمـس عن المنتـدى وشـآركـت فيـه
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلهـم ع قلـب وآحـد ،، وعيبتنـي قـوآنينهـم
هل هذا المنتدى الاول اليك / نعـم
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / إن شـآء آللـه بنسـوي اللـي نقـدر عليـه
هل احببت المنتدى بشكل عام / لـآ أبدآ مـآ أحبـه >> أنـآ أمـووووووت عليـه هـع
~ْ|| تسلميـن ع الطـرح أختـي ||ْ~
الله الله شو هالرد هذا صدقين وانا اقرا
حسيت بوناسه ضحكتيني والله
لما قلتي ماحبه قلت افااليش جنها حولت عيني شوي هع هع هع بس عقب ردت فيني الحاسيه وقريته صح ههههههههه
شكرا عزيزتي على الكلام الحلو
ونستيني الغاليه
:sm288:
Dreamy Girl
18 - 11 - 2009, 04:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم / Dreamy Girlhttp://www.alrams.net/forum/image.php?u=6842&dateline=1258323060 (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6842)
العمر / عمري الله يسلمج 19 سنة وشهر 12 بكمل ال20 سنة
السكن / ف الشارجة لا
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الثانوية, الوظيفة خدامة خخخخ
صدقتي بطالية لا
أسأله تقريبيه
الاكله الفضله / اي شي طعمه حلو خخخ
المشروب المفضل / نفس الشي
امنيتك / اني اكون سعيدة ف الدنيا والاخرة
الصفه الجميله لديك / ولا شي خخخخ
اسأله عن المنتدى
من الذي اوصلك الي المنتدى/ ريولي والله هع اكيد الحظ اوصلني
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ الاعضاء ومواضيعهم وردودهم
هل هذا المنتدى الاول اليك / هي نعم الاول والاخير
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / ان شا الله الي اقدر عليه بسوي ليش لا
هل احببت المنتدى بشكل عام / بالطبع احببته كتير اوي
شكرن جزيلن يعطيج العافية
عاشقة القمم
18 - 11 - 2009, 05:14 AM
بنـت الشـآرجـة تقـول لـآهـ شرآتنـآ
وفديـت أهـل الشـآرجـة
ذكـرتينـي بربيعتـي فديتهـآ
Dreamy Girl
18 - 11 - 2009, 05:21 AM
هي لاه مال شارجة لاه خخخخ
فديت الرمساويين والخيماويين والله
طيوب عيمان
18 - 11 - 2009, 09:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم / طيوب عيمان*وليد الشامسي
العمر / عمري 24 ييرز
السكن / دار الامان
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الثانوية
أسأله تقريبيه
الاكله الفضله / اي شي طعمه حلو خخخ
المشروب المفضل / عصير يح على قولت اربيعي جح خخخ
امنيتك / اني اكون سعيد ف الدنيا والاخرة
الصفه الجميله لديك / الصداقه
اسأله عن المنتدى
من الذي اوصلك الي المنتدى/ ريولي والله هع اكيد الحظ اوصلني
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ الاعضاء ومواضيعهم وردودهم
هل هذا المنتدى الاول اليك / الاول والاخير
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / ان شا الله
هل احببت المنتدى بشكل عام / بالطبع اكيييييييد
شكرن جزيلن يعطيج العافية
احس تعبت خخخ
الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 03:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم / Dreamy Girlhttp://www.alrams.net/forum/image.php?u=6842&dateline=1258323060 (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6842)
العمر / عمري الله يسلمج 19 سنة وشهر 12 بكمل ال20 سنة
السكن / ف الشارجة لا
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الثانوية, الوظيفة خدامة خخخخ
صدقتي بطالية لا
أسأله تقريبيه
الاكله الفضله / اي شي طعمه حلو خخخ
المشروب المفضل / نفس الشي
امنيتك / اني اكون سعيدة ف الدنيا والاخرة
الصفه الجميله لديك / ولا شي خخخخ
اسأله عن المنتدى
من الذي اوصلك الي المنتدى/ ريولي والله هع اكيد الحظ اوصلني
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ الاعضاء ومواضيعهم وردودهم
هل هذا المنتدى الاول اليك / هي نعم الاول والاخير
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / ان شا الله الي اقدر عليه بسوي ليش لا
هل احببت المنتدى بشكل عام / بالطبع احببته كتير اوي
شكرن جزيلن يعطيج العافية
شاكره لج مرورج الغالي يا الشرجاويه
وانا اقول بعد فديت الشارجه فيها ربيعتي ساكنه
اسعني مرورج وسوالفج الغاليه
لج مني ارقى تحيه دائماتكونين بخير وسهاله
:sm100:
الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 03:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم / طيوب عيمان*وليد الشامسي
العمر / عمري 24 ييرز
السكن / دار الامان
المرحله الدراسيه , الوظيفه / الثانوية
أسأله تقريبيه
الاكله الفضله / اي شي طعمه حلو خخخ
المشروب المفضل / عصير يح على قولت اربيعي جح خخخ
امنيتك / اني اكون سعيد ف الدنيا والاخرة
الصفه الجميله لديك / الصداقه
اسأله عن المنتدى
من الذي اوصلك الي المنتدى/ ريولي والله هع اكيد الحظ اوصلني
ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ الاعضاء ومواضيعهم وردودهم
هل هذا المنتدى الاول اليك / الاول والاخير
هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / ان شا الله
هل احببت المنتدى بشكل عام / بالطبع اكيييييييد
شكرن جزيلن يعطيج العافية
احس تعبت خخخ
ولد الشامسي والنعم فيك عزيزي
اسعدني تواجدك وخفة دمك واسمح لي
اذا تعبناك فالاسئله تراها تسليه
اخوي
اتركك في امان الله ....
Dreamy Girl
19 - 11 - 2009, 09:13 AM
شاكره لج مرورج الغالي يا الشرجاويه
وانا اقول بعد فديت الشارجه فيها ربيعتي ساكنه
اسعني مرورج وسوالفج الغاليه
لج مني ارقى تحيه دائماتكونين بخير وسهاله
:sm100:
الله الله صح لسانج يا الشاعره
يعطيج العافية ع الطرح مرة ثانيه :sm164:
وسلامتكم خخخخخ
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir