المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تسالنى!!! (فانا احبك



الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 03:47 PM
كلماتي .. اليك حبيبي


حنيني وأشواقي تحملني إليك.. حبي وغرامي يدفعاني نحوك ..

وكلماتك ومشاعرك تجعلاني أتمسك بك ..

فلا تظن مجرد ظن أنني سأبتعد عنك ..

كيف للإنسان أن يبتعد عن روحه عن جسده وحبه ..


كيف لي أن ابتعد أن أتخلى عن عمري وحلمي وأحاسيسي تجاهك ..

كيف لي أن اترك أغلى ما املك ((حبك)) ..

ولكني لا أملك سوى .. حبك ..

فأن تركت حبك .. اصبحت بلا .. شيء ..


لا لن ابتعد عنك مهما كانت الظروف والأسباب ..
لاتقول اين انتي انا هنا معك بكل مشاعري وأحاسيسي أحس بك واحلم بك واحن إليك ..

أنا أنت وأنت أنا ..

لا أسرار .. ولا حاجز بيننا .. فكل ما أملكه وكل ماعندي ومافيني لك ..

تفداك روحي الرخيصة لك .. تفداك عيناي وحياتي .. لك ..

لا تقولي انك ممل فلا شيء فيك ممل حتى سكوتك جميل فهذا الصمت الذي أعيشه معك ..

هو ما يجعلني اشعر بالأمان هو ما يشعرني بحبك فإذا كان صمتك هكذا فكيف يكون كلامك ..

أحب أن اتعب لأجلك اسهر لسهرك وأفكر معك ..

لا تسألني لماذا احبك أو كيف احبك أنت كل حياتي ويفيض قلبي بحبك ..

هو وأنت تملآن الفراغ الكبير في حياتي تشعراني بالطمأنينة ..

وكأن هذه الدنيا خلقت للحب فأنت لابد أن تكون ملاك الحب بل الحب نفسه ..

قلبي تورم من آهاتي .. في كل وقت اتنهد واناديك ..

فأعلم انك تحس وتشعر بي .. تشعر بآهاتي .. التي عندك انت علاجها ..

آه وآه بدونك .. فحياتي كلها جحيم بدونك .. آه وآه معاك .. فقلبي يموت فيك .. بحبك و حنانك ..

آه .. فلا أعلم متى ستذهب هذه الآه ..

أنت كل الأشياء الجميلة وكل الأحاسيس الرقيقة .. أنت قدري وأنا رضيت به ..

أنت مهجة القلب وقرة العين أنت مناي وحلمي الوحيد ..

أنت كل ما أتمنى في هذه الدنيا .. لا أريد أن ابتعد عنك ..

أو أفكر بالابتعاد عنك .. أريد أن أبقى بقربك انظر إليك أحس بك .. تلمسني فأهيم بك ..

احبك بكل طرق الحب المعروفة وغير المعروفة .. احبك وأحب كل ما تحب وكل من يحبك ..

أحب هذه الدنيا لأنك فيها وأحب الأيام والقدر لأنهما جمعاني بك ..

أحب نعمة البصر لأنني أراك .. أحب كل حرف في اسمك ..

أحب إن الفظها .. ففيها كل ما أحب .. فيها الحب والحنين والأمل ..

والأمان والقوة والقدرة والقلب الكبير والطيبة والطراوة والدفء ودنياي ..

وجدت فيك .. الحياء والادب والحب والحنان والاخلاص والوفاء والتواضع والرزانه والعقل والفهم والديانة

والكرم .. وجدت فيك جميع معاني الحب .. وكل هذا قليل فيك ..

ودمائي التي تصرخ احبك والرقة والروعة وربيع عمري الذي أشرقت شمسه !!

منذ رأيتك أول مرة فيها أكثر من ذلك .. احبك واحسد كل حبة تراب داستها قدماك ..

وكل نجمة راقبتها عيناك وكل ما لمست يداك ..

أغار عليك ..

أغار من وسادتك فهي تلامس وجنتاك ومن كل شيء يقترب منك ..

أغار من الهواء الذي تتنفسه .. أغار من كل من هو حولك ..

فهواك .. هو رحيان و هوائي الذي اتنفسه ..

اكره الأشياء الجميلة إذا آذتك .. اكره الورود إذا جرحتك واكره النور إذا اتعب بصرك ..

واكره الحب إذا أبكاك .. لا تبتئس ولا تحزن .. لا أحب أن تفكر أن تتعب ..

أحب أن تشعر بي تواسيني تمسح دموعي .. فكيف تمسحها ؟؟

يكفيني ذكراك .. يكفيني كلامك .. يكفيني انك مازلت معي .. فذكراك يمسح دمعي وخزني ..

لكني كل ماتذكرتك .. احسست بدمعي يتساقط .. !!

لأن حبك زاد بقلبي ..فهيج لي دمعي واسقطه .. !!

لكنني لا أريد أن تبكي لأجلي .. فأنا لاحب اراك حزينا ولا تذرف من عينيك أي دمعه ..

احبك هكذا بدون ملامح الحزن ..

احبك وأحبك أكثر من نفسي لكنني أحب نفسي قليلا .. لأنني احبك ..

هذا كل ما يجول بخاطري عندما لا يبقى إلا دفء مكانك ...!كلماتي .. اليكِ .. حبيبتي ..

? حنيني وأشواقي تحملني إليك.. حبي وغرامي يدفعاني نحوك ..

وكلماتك ومشاعرك تجعلاني أتمسك بك ..

فلا تظن مجرد ظن أنني سأبتعد عنك ..

كيف للإنسان أن يبتعد عن روحه عن جسده وحبه ..

كيف لي أن ابتعد أن أتخلى عن عمري وحلمي وأحاسيسي تجاهك ..

كيف لي أن اترك أغلى ما املك ((حبك)) ..

ولكني لا أملك سوى .. حبك ..

فأن تركت حبك .. اصبحت بلا .. شيء ..

لا لن ابتعد عنك مهما كانت الظروف والأسباب ..

لا تقولي انك وحيدة فانا هنا معك بكل مشاعري وأحاسيسي أحس بك واحلم بك واحن إليك ..

أنا أنت وأنت أنا ..

لا أسرار .. ولا حاجز بيننا .. فكل ما أملكه وكل ماعندي ومافيني لك ..

تفداك روحي الرخيصة لك .. تفداك عيناي وحياتي .. لك ..

لا تقولي انك ممل فلا شيء فيك ممل حتى سكوتك جميل فهذا الصمت الذي أعيشه معك ..

هو ما يجعلني اشعر بالأمان هو ما يشعرني بحبك فإذا كان صمتك هكذا فكيف يكون كلامك ..

أحب أن اتعب لأجلك اسهر لسهرك وأفكر معك ..

لا تسألني لماذا احبك أو كيف احبك أنت كل حياتي ويفيض قلبي بحبك ..

هو وأنت تملآن الفراغ الكبير في حياتي تشعراني بالطمأنينة ..

وكأن هذه الدنيا خلقت للحب فأنت لابد أن تكون ملاك الحب بل الحب نفسه ..

قلبي تورم من آهاتي .. في كل وقت اتنهد واناديك ..

فأعلم انك تحس وتشعر بي .. تشعر بآهاتي .. التي عندك انت علاجها ..

آه وآه بدونك .. فحياتي كلها جحيم بدونك .. آه وآه معاك .. فقلبي يموت فيك .. بحبك و حنانك ..

آه .. فلا أعلم متى ستذهب هذه الآه ..

أنت كل الأشياء الجميلة وكل الأحاسيس الرقيقة .. أنت قدري وأنا رضيت به ..

أنت مهجة القلب وقرة العين أنت مناي وحلمي الوحيد ..

أنت كل ما أتمنى في هذه الدنيا .. لا أريد أن ابتعد عنك ..

أو أفكر بالابتعاد عنك .. أريد أن أبقى بقربك انظر إليك أحس بك .. تلمسني فأهيم بك ..

احبك بكل طرق الحب المعروفة وغير المعروفة .. احبك وأحب كل ما تحب وكل من يحبك ..

أحب هذه الدنيا لأنك فيها وأحب الأيام والقدر لأنهما جمعاني بك ..

أحب نعمة البصر لأنني أراك .. أحب كل حرف في اسمك ..

أحب إن الفظها .. ففيها كل ما أحب .. فيها الحب والحنين والأمل ..

والأمان والقوة والقدرة والقلب الكبير والطيبة والطراوة والدفء ودنياي ..

وجدت فيك .. الحياء والادب والحب والحنان والاخلاص والوفاء والتواضع والرزانه والعقل والفهم والديانة

والكرم .. وجدت فيك جميع معاني الحب .. وكل هذا قليل فيك ..

ودمائي التي تصرخ احبك والرقة والروعة وربيع عمري الذي أشرقت شمسه !!

منذ رأيتك أول مرة فيها أكثر من ذلك .. احبك واحسد كل حبة تراب داستها قدماك ..

وكل نجمة راقبتها عيناك وكل ما لمست يداك ..
أغار عليك ..
أغار من وسادتك فهي تلامس وجنتاك ومن كل شيء يقترب منك
..
أغار من الهواء الذي تتنفسه .. أغار من كل من هو حولك ..

فهواك .. هو رحيان و هوائي الذي اتنفسه ..

اكره الأشياء الجميلة إذا آذتك .. اكره الورود إذا جرحتك واكره النور إذا اتعب بصرك ..

واكره الحب إذا أبكاك .. لا تبتئس ولا تحزن .. لا أحب أن تفكر أن تتعب ..

أحب أن تشعر بي تواسيني تمسح دموعي .. فكيف تمسحها ؟؟

يكفيني ذكراك .. يكفيني كلامك .. يكفيني انك مازلت معي .. فذكراك يمسح دمعي وخزني ..

لكني كل ماتذكرتك .. احسست بدمعي يتساقط .. !!

لأن حبك زاد بقلبي ..فهيج لي دمعي واسقطه .. !!

لكنني لا أريد أن تبكي لأجلي .. فأنا لاحب اراك حزينا ولا تذرف من عينيك أي دمعه ..

احبك هكذا بدون ملامح الحزن ..

احبك وأحبك أكثر من نفسي لكنني أحب نفسي قليلا .. لأنني احبك ..

هذا كل ما يجول بخاطري عندما لا يبقى إلا دفء مكانك ...!

الاميره الناعسه

حور راك
12 - 11 - 2009, 04:46 PM
روووووعه

يسلموووووووووووو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 03:30 AM
روووووعه

يسلموووووووووووو ع الكلمات

حور راك
غاليتي انتي الرائعه بمرورج

ربي يسعدج ويحفظج وين ماكنتي عزيزتي

RAKBOY783
13 - 11 - 2009, 04:35 AM
يسلمو ع الكلمات

ههههههههه

انتي ماتغيرين اللون شو احولت عيوني

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 04:47 AM
يسلمو ع الكلمات

ههههههههه

انتي ماتغيرين اللون شو احولت عيوني
الله يسلمك مرورك دائما رائع
مثلك
بس اي لون احوليت منه
وانا ابطله منو عدنا بعد نشيط ومحلي المنتدى غيرك
كله عاد ولا راك بوي هههههههههههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
13 - 11 - 2009, 01:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



جميييييييييييييييييييل
كلامج واااااايد حلوووو
احببته


رووووووووووووووعه
نثرتي زهور ايامج
واحليتي الدنيا بكلماتج
ايقظت قلوب المحبين
واستبشرت مشاعرهم
بكلام يعشقه
المحبوب
وأنارت السماء بشمس
من الحب والحنان
بشوق يملئ الابدان
فما اجمله من تعبير
وما احلاها من كلمات
تنبع من قلب محب صادق
صافي رومنسي
امده البحر بحبره
لاتبقى دائما بقلب
من احببت


لم أعرف كيف اعبر
ولكن يكفيني ماكتبتي


مشكووووووووووووووره
عزيزتي ع كلامج الحلوووو
ربي يسعدج ويحفظج
ويجعل حياتج نور وضياء

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




جميييييييييييييييييييل
كلامج واااااايد حلوووو
احببته


رووووووووووووووعه
نثرتي زهور ايامج
واحليتي الدنيا بكلماتج
ايقظت قلوب المحبين
واستبشرت مشاعرهم
بكلام يعشقه
المحبوب
وأنارت السماء بشمس
من الحب والحنان
بشوق يملئ الابدان
فما اجمله من تعبير
وما احلاها من كلمات
تنبع من قلب محب صادق
صافي رومنسي
امده البحر بحبره
لاتبقى دائما بقلب
من احببت


لم أعرف كيف اعبر
ولكن يكفيني ماكتبتي


مشكووووووووووووووره
عزيزتي ع كلامج الحلوووو
ربي يسعدج ويحفظج

ويجعل حياتج نور وضياء

مرورك هو الاحلا دائماطلتك دائما
تعطي الراحه والانسجام امام مواضيعي
لك وحشه تترك اثرها عندما تغيب سيدي
ربي يسعد ك نثرت اصدق الاحساس
بجانب ماقراته عزيزي

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 07:48 AM
يسلمو ع الكلمات

ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 08:19 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifالاميرة الناعسةhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
مااجمل احساسك الراائعhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
حين يمتزج بالحب
وما أجمل ذلك القلب حين يكتب عن الحب
وما أجمل ذلك القلم حين ينزف تلك الكلمات الجميله
انتي مبدعه غاليتي
بنتظار جديدك
تحياتي وودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 05:19 PM
ملوكه حبيبتي
انتي بمرورج يكتمل ابداعي
زاد كلامي ضياء كضياء القمرا
عندما اصبح بدرا
ازف لج اغلى تحيه من قلبي الصادق سيدتي

انسان عادي
15 - 11 - 2009, 05:21 PM
الله يسلموووو ع الكلمات المعبره والجميله

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 03:00 AM
انسان عادي
اخي الكريم مرورك ضاء سطوري ضياء
لاعدمناك

zizo
16 - 11 - 2009, 10:54 PM
يسلمووو ع الكلمااااااااات

انتي احسااسج غير

مع زيزو غير هههه

شكراااا ....!!!

*مسك الإمارات*
16 - 11 - 2009, 11:33 PM
انت رائعة حبيبتي

جوولاني
17 - 11 - 2009, 09:41 PM
الصرااااحه فييييريي نآآآآيس

رووووووعه

تسلمين و ماقصرتي

بس مو جنه طويل شوي

تعبتينا

خخخخخخخخخخخـ

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 11:35 PM
يسلمووو ع الكلمااااااااات

انتي احسااسج غير

مع زيزو غير هههه

شكراااا ....!!!



اسعدني تواجدك زيزو
الله يسلمك
ويسلم غاليك
وانا خلاص راح ا ودعكم وظهر من المنتدى للابد
بخليه لصحابه والسموحه صغيري