ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 04:12 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
لو كان القلب ينطق لنطق باسمه وقال:
هو من سرقني منك لأن به حبك و حبك ملكه هو لا لك انتي
لو كانت اليد تنطق لقالت:
بيده وحده امسك،لانها امني و ا أماني
لو كانت الروح تنطق لقالت:
روحه توأمي، تشبهني،كاني انا روحه و هو رووحي
لو كانت العين تنطق لنطقت برسمه و قالت:
انا عبد للمامور،و عقلك يامرني ان لا ارى سوى رسمه و لا انظر لسواه
فيا ليت حبر قلمي هو دمك، و قلمي هو قلبك لرسم أحبك و وزعها لكل شرايين جسدك
مماراقني
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
لو كان القلب ينطق لنطق باسمه وقال:
هو من سرقني منك لأن به حبك و حبك ملكه هو لا لك انتي
لو كانت اليد تنطق لقالت:
بيده وحده امسك،لانها امني و ا أماني
لو كانت الروح تنطق لقالت:
روحه توأمي، تشبهني،كاني انا روحه و هو رووحي
لو كانت العين تنطق لنطقت برسمه و قالت:
انا عبد للمامور،و عقلك يامرني ان لا ارى سوى رسمه و لا انظر لسواه
فيا ليت حبر قلمي هو دمك، و قلمي هو قلبك لرسم أحبك و وزعها لكل شرايين جسدك
مماراقني
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif