تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة : وينك



الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 04:15 AM
سود الليالي دايم الدوم تطراك = والعين تسأل كحلي اليوم وينك؟

من بعد زولك والدقايق بلياك = مثل المسافه بين ايدي وايدينك

يا فاتني خذ صادق القلب وياك = وش حيلت اللي فارق اليوم زينك

ياما وياما هلّت العين ذكراك = ذكرى قصايد زينتهن جبينك

ياما ترجيت الليالي بلقياك = من يوم حال البعد بيني وبينك

من شوق قلبي جتك الابيات تنخاك = تبكي على فرقاك وتقول وينك؟

ولله لشوفك اهدي العمر وافداك = واهديك عين(ن) ترتجي شوف عينك

يا ساكن(ن) بين الحنايا لشرواك = ارخصت انا غالي القوافي لزينك

اما تجي وانا على الدرب بلقاك= ولا تراني بسرقك من قرينك

دنياي نقطه تايهه وسط دنياك = والروح ترجف تسألك عاد وينك؟



http://www.aluae.net/vb/images/orangetheme/statusicon/user_offline.gif تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
13 - 11 - 2009, 04:31 AM
يسلمو ع القصيده

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 05:03 AM
الله يسلمك
راك بوي
اشوفك مواصل ما رقدت ههههههههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
13 - 11 - 2009, 10:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الله~~~~
شو هاا الكلام الحلووو
جمييييييييييل
رووووعه


أنا موجوووود هههههه


والله يشرح الصدر
ويونس القلب...تعبير رااائع
كلمات جميله تحمل معاني
صادقه....ورومنسيه
غايه في الروووعه


تشعرني بالسعاده والفرح
وأمل ان هناك أناس
يفتقدوني ويسألون عني


ربي يحفظهم ويسلمهم
ويجعل السعاده في حياتهم


والله ماأعرف كيف اعبر
ولكن اترك شكري لك لله تعالى


مشكووووووووووره عزيزتي
ع كلماتج وماأسطرت يداكي
من كلام حلووووو
وقصدج مفهووم


ربي يسعدج ويحفظج
ويرجع لك من تفتقدين


ربي يحفظج

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 10:59 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


سلمت يداك يالغلااا
ع الابيات الراائعه
بروعتك
كل الحب والود



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

انسان عادي
13 - 11 - 2009, 11:01 AM
يسلموووو

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





الله~~~~
شو هاا الكلام الحلووو
جمييييييييييل
رووووعه


أنا موجوووود هههههه


والله يشرح الصدر
ويونس القلب...تعبير رااائع
كلمات جميله تحمل معاني
صادقه....ورومنسيه
غايه في الروووعه


تشعرني بالسعاده والفرح
وأمل ان هناك أناس
يفتقدوني ويسألون عني


ربي يحفظهم ويسلمهم
ويجعل السعاده في حياتهم


والله ماأعرف كيف اعبر
ولكن اترك شكري لك لله تعالى


مشكووووووووووره عزيزتي
ع كلماتج وماأسطرت يداكي
من كلام حلووووو
وقصدج مفهووم


ربي يسعدج ويحفظج
ويرجع لك من تفتقدين



ربي يحفظج

وهذا اللي اتمناه
دائما تكون اسعد الناس
وهذا الكلام صح مقصود
وانت عاد احكم
ربي يحفظك اين ماكنت

▌║ℳř Ŏบị ~♛
13 - 11 - 2009, 02:44 PM
ويسعدج
مشكووووووووره
ع الاطرااااء
أختي الاميره الناعسه



ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 02:45 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



سلمت يداك يالغلااا
ع الابيات الراائعه
بروعتك
كل الحب والود




http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

وانتي السالمه الغاليه
اسعدني هالتواجد
ربي يحفظج دائما
عزيزتي

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 02:50 PM
[quote=انسان عادي;342743]يسلموووو[/qu
ote]


الله يسلمك اخوي انسان عادي
اسعدني مرورك