مشاهدة النسخة كاملة : اهديك قلب ما كذب يوم يغليك
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 02:47 AM
:heart::heart:اهديك قلب ما كذب يوم يغليك
يضخ حبك والغلا في وريده
كل ما ذكرتك فز قلبي يناديك
وعجزت لا اكتب فيك جمله مفيده
لا جيت ابكتب فيك شيء يساويك
احتارت في كل المعاني الفريده
ما شوف في عيني حروف تحليك
وماعاد باقي حرف لاجلك اعيده
حكمتني حكم الملك للمماليك
وعرش الفكر زكاك واصبحت سيده
ساكن بقلبي بالغلا بعقد تمليك
وكيفك تعمر فيه والا تبيده
وانا راضي انكان قلبي سكن فيك
عيشت رضى ولا قصور جديده
يافز قلبي حين يطرون طاريك
فزة سجين احكموا فك قيده
عيني تبي شوفك وقلبي يناديك
وبنك الغلا يزيد لك في رصيده
الاميره الناعسه
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 02:52 AM
الله,,,,,,
كلامج وااااااااايد
حلوووووووووووووووو
روووووووووووووووووووووووووووعه
حبيته من كل قلبي
مشكوووووووووووووووره
أموووووووووره
الأميره الناعسة
ع اهدائج
الراااااااااااااااائع
واااااايد
حلووووووووووو
استانست واااااااااااااايد
وفرحت
تسلم ايدج
وتسلم كلماتج الحلووووه
ربي يسعدج ويحفظج
دوووووووووووم
RAKBOY783
14 - 11 - 2009, 02:53 AM
يسلمو ع الاهداء والكلمات
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 03:01 AM
الله يسلمك وهذا مايكفي
تستاهل اكثر واكثر
ولك من صميم القلب ازف التهاني والتباريك
ان شاء الله دووووووووووم يا الغلاااااا
▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 03:05 AM
الله يسلمك وهذا مايكفي
تستاهل اكثر واكثر
ولك من صميم القلب ازف التهاني والتباريك
ان شاء الله دووووووووووم يا الغلاااااا
مشكووووووووووووووورع
امووووووووره
هذا من ذوق واخلاقج
تسلمين عزيزتي
ربي يحفظج ويسلمج
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:08 AM
الله يسلمك راك بوي
بس ماباركت لنا ولازعلان
اليوم ههههههههههه
zizo
14 - 11 - 2009, 05:51 PM
مشكوووورة عزيزتي على تألقج
وعلى موااضيعج الحلوة
دمتي بسلام
الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 11:33 PM
زيزو اسعدني تواجدك بجانب مواضيعي
ومشكور ع المدح والثناء
طلتك اسعدتني وااااايد
دمت بخير عزيزي
ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 12:38 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifالاميرة الناعسةhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
مشكوره غناتي على الاهداءhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
اختيار رااقي
تسلم ايدك
ويسلم قلبك
تحياتي وودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 02:06 AM
الله يسلمج الغاليه ملوكه ع مرورج
الراقي عزيزتي
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir