المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((لاتضايق حبيبي))



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:31 AM
لاتضايق حبيبي شوف قلبي يشاهـق
لاحشا مانسيته حب داخـل خفوقـي


أنتظر يوم شوفك وأحسبـه بالدقايـق
يعلم الله بحب(ن)مسكنه في عروقـي

واعذابي ببعدك عفـت كـل الخلايـق
يابعد عمري والله يا غروبي وشروقي

ياحبيبي فؤادي مخلص(ن) لك ورايـق
مابعدتني المسافة نايم وسط موقـي

وين مني عيونـك لتهقينـي افـارق
ضايق الصد ر وينك يابلاسم حروقي

حط كفك بكفي نوفـي العهـد رافـق
دايم لك بقلبي ما أخـون الصدوقـي

منه في مثل صدقـك حافـظٍ للوثايـق
من وعدتك بحبي إشتعل كل صقر الصحراءـي

صاينة عهد حبـك ياحبيبـي حقايـق
ليتني بس اشوفك لجل يهدى خفوقي

اهداء خاص
مع تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الله*,.,*~,.


كلامج روووووووووووووووعه
شرح صدري بكلام يعشق
القلب....
وأزاح هم وحزن
مشاعري
ياترى هل هناك
من يسمعني
ويجيب شكواي وهمي
ربي هل ارست
الي من يداوي
جرووووري
ام هو طيف يمر
ع خاطر....
ان كان طيفا كم اتمنا ان املكه
واحضنه بين كفي
يمسح الدمع عن خدي
ويروي فآدي بعبيره


مشكوووووووووووووره عزيزتي
ع ماأسطرت يداكي
من اهداااااااااء
جميل احببته


ربي يسعدج ويسلمج

RAKBOY783
14 - 11 - 2009, 06:45 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




الله*,.,*~,.


كلامج روووووووووووووووعه
شرح صدري بكلام يعشق
القلب....
وأزاح هم وحزن
مشاعري
ياترى هل هناك
من يسمعني
ويجيب شكواي وهمي
ربي هل ارست
الي من يداوي
جرووووري
ام هو طيف يمر
ع خاطر....
ان كان طيفا كم اتمنا ان املكه
واحضنه بين كفي
يمسح الدمع عن خدي
ويروي فآدي بعبيره


مشكوووووووووووووره عزيزتي
ع ماأسطرت يداكي
من اهداااااااااء
جميل احببته



ربي يسعدج ويسلمج

ويسعدك انت مع من تتمناه
وترتاحله
شكرا جزيلا على بوحك
اتمنى لك السعاده دائما

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:18 AM
الله يسلمك
راك بوي شكلك نعسان
فيك رقاد ههههههههههههه