المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايــه ابرحــل عــن حيــاتكـ ..



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 03:31 PM
ايه برحل عن حياتك وخليك ..
واليوم صادق بالجفي وتشوف صدي ..

روحي مع القمره وعدي لياليك ..
وادري ان الزمن دايمن ضدي ..

اغليتكم عربون المحبه علي شيك ..
يعني هذي جزاتي من تردي لتردي ..

شفت حالك علينا مغتر بمعاليك ..
ياليت خليت حبل الوصل ودي ..

كنت ارخص العمر لجلكم واشريك ..
وكنت بوجه المصايب لعيونك تحدي ..

واليوم يخشرني بحبك ثاني شريك ..
وانا من زود حبك اسمك بيدي ..

يعني هذي جزاتي ربي يخليك ..
يعني انتهاء غرامي وعهدي ..

روحي وجعله في غيابي يسليك ..
ماتوقف الدنيا جوابي وردي ..

لا واحسافه ابيات الشعر فيك ..
لكن بسيطه مكانك ناسن تسدي ..

و سلامتكم ..




تحيااااتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 03:47 PM
لا لا لا

.............................
.........
انا مابعبر لين ماتخبريني
ليش زعلانه
والله الضايجت......

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:54 PM
لابس انا كنت تضايجت من شي شفته
والناس هاذيل واااايد اعزهم وغالين علي
شو ماكان مقامهم ربي يحفظهم
وهم عارفين قدرهم زين عندي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 04:58 PM
الله يهون عليج
وما الشوفين غير
السعاده في حياتج

السموحه منج تدخلت
في خصوصياتج
عن جد الضايجت

ربي يسعدج ويحفظج
ويفرج همج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 05:13 PM
الله يهون عليج

وما الشوفين غير
السعاده في حياتج


السموحه منج تدخلت
في خصوصياتج
عن جد الضايجت


ربي يسعدج ويحفظج

ويفرج همج

لايروح بالك بعيد

اعتقد مفهوم القصد

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 05:48 PM
لايروح بالك بعيد

اعتقد مفهوم القصد



هههههههههههه

اصلا انا غبي
ماأفهم

بس حبيت اونسج
ههههههه

ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:12 PM
والله مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:15 PM
لاني
شفتج اليوم مضايجه
حااااااولت احط مواضيع وردود
اتونس واتفرح الواحد

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 11:01 PM
لاني

شفتج اليوم مضايجه
حااااااولت احط مواضيع وردود




شكرا لك وعلى اهتمامك بالموضوع

وهذا من طيبك عزيزي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 11:04 PM
:sm142:
يسلموووووووووووو

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:57 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 11:12 PM
شكرا راك بوي ع المرور الراقي
دمت بود