المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ω₪Ω وين عهدك ... وين حبك Ω₪Ω



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 03:42 PM
http://arrr.jeeran.com/QQ.jpg


ليش ضيعت الوفا ... ليش خيبت الامل ...???
ليش سببت الفراق ... ليش طفيت الشموع !!!!
ليش ترحل يا حبيبي دون سبه أو زعل ???
صارت أحلامي سراب ،، صارت أيامي دموع ...!!!
وين عهدك وين حبك وين أيام الغزل ....!!
وين راحت تضحياتك ،، وين تذريف الدموع ؟؟
يوم بانت الحقيقة راح حبك وأرتحل ...
ما أظن قلبي بيرجع ... ما أظن أنوي الرجوع ...
رح لقيت أنسان غيرك ،، حب واحلى من العسل ...
رد لي طعم الحياة ثم سكن بين الضلوع ..
أنا نايم ومتهني وأنت في قلبك ملل ...
تكسر الخاطر بدوني ،، دنيتك صارت تروع ...!!!!
والكلام الي أقوله صار كله للبدل ....
ما أظن قلبي بيرجع ما أظن أنوي الرجوع ...!!

.....
الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 03:50 PM
.................................
...............................


مممممممممممممم
الكلام هنيه يطمن شويه
بس موكله
يعني مافهمت المقصد بالضبط

فهميني
قولي ال في خاطرج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:49 PM
.................................

...............................


مممممممممممممم
الكلام هنيه يطمن شويه
بس موكله
يعني مافهمت المقصد بالضبط


فهميني

قولي ال في خاطرج

لا مابقول جدام حد
لانه يخصني لذاتي
وانت فاهم قصدي زين
شكرع الاهتمام
ربي يعطيك الصحه والعافيه

رذاذ عبدالله
14 - 11 - 2009, 09:12 PM
سطــــــور رائعة،،
سلمت أناملك الرفيعة،،
دمت برقي،،

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 04:03 AM
الله يسلمج الغاليه
شكرا ع المرور العذب
دمتي بحب

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:55 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 01:24 PM
اسعدني تواجدك
في امان الله

انسان عادي
15 - 11 - 2009, 01:33 PM
يسلمووووو

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 05:11 PM
انسان عادي مرورك
الاروع سيدي
دمت بود

zizo
15 - 11 - 2009, 11:00 PM
الفن الجميل و الكلام الجميل لا يتستحقان كلمات الثناء لأنها سوف تظلم مبدعهما
و لكن يستحقان دعوة عند الرحمن
رب إجزه خيرا و اجعل له قصرا فى الجنة ( أمين نحن و اياكم)

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 05:52 AM
اااااممممممممممين يا زيزو
انشاء الله في ميزان حسناتك ها الثناء
لاختك اسعدني مورك الغالي

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 05:57 AM
يعطيج العافية ع الكلمات





دمتي بود

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 06:03 AM
الله يسلمج ويسلم غاليج الغاليه
اسعدني تواجدج