المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (انت غير الناس )



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 03:50 PM
أنت غير الناس .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنت غير الناس عندي أنت عندي شي كبير
كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير
وانا احبك واقولها لك كلمة خليها في بالك
انا ماني اي عااشق .. انا لما اعشق اغير
من عيون الناس والله أغار يا عمري عليك
ما اتطمن وانسى خوفي الا وايديني بايديك
بس تحمل كل جنوني .. لأنك أغلى من عيوني
لو تدور ما تلاقي منهو غيري يموت فيك
قلبي بايدينك يا غالي بس خل بالك عليه
يا حبيبي هذا قلبي وأنت ادرى الناس فيه
لو اعيش العمر كله ما انسى حبك أو امله
ما أبي شي بحياتي أنت بس الي أبيه
تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 04:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله...هني الكلام الحلووووو
الي يشرح الصدر

والله احس ابراحه
يوم اقراها ....وااااايد حلوووه
هاااي الكلمات المحبه
والله اتمنى اني اشوف
مثل هاااا الكلام الحلووو
كل يوم
عشان استانس
واحس ابراحه وسعاده

مشكوووووووووره
عزيزتي اموووووره
ع كلامج الحلووو مثل العسل

ربي يحفظج ويسعدج طول حياتج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




الله...هني الكلام الحلووووو
الي يشرح الصدر


والله احس ابراحه
يوم اقراها ....وااااايد حلوووه
هاااي الكلمات المحبه
والله اتمنى اني اشوف
مثل هاااا الكلام الحلووو
كل يوم
عشان استانس
واحس ابراحه وسعاده


مشكوووووووووره
عزيزتي اموووووره
كلامج الحلووو مثل العسل



ربي يحفظج ويسعدج طول حياتج

هذي انا لما اعشق اغير
وخاصيتي احبها واااايد
والمعنى مفهوم
شكرا ع النظر فالقضيه هههههه

واحساسك الصادق
تجاه مانظرت اليه عزيزي
اسمحلي لاني متضايجه اشوي

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:59 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 01:12 PM
اسعدني تواجدك
الله يسلمك

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 07:00 AM
يسلمووووووووو

كلمــــــات راقيـــــــة باحســـــاسك
جميـــــل ماسطــــرت انامـــلكي
دائمــــا ننتظـــــر الجديـــد منـــي
تمنياتي

ملاك المشاعر@
16 - 11 - 2009, 08:23 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

جميلةٌ هي الحروف عندما تكون
مختارةً بذائقةٍ نقيهٍ كـَ انتِ
دُمتِ



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 11:08 PM
يسلمووووووووو

كلمــــــات راقيـــــــة باحســـــاسك
جميـــــل ماسطــــرت انامـــلكي
دائمــــا ننتظـــــر الجديـــد منـــي
تمنياتي

اسيل الروح
اختي الغاليه مرورج اسعدني
زادبريقا حظورج امام ماسطرت يدي
ابقاكي الله غاليتي

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 11:13 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




جميلةٌ هي الحروف عندما تكون
مختارةً بذائقةٍ نقيهٍ كـَ انتِ
دُمتِ




http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

اختيه ملاك المشاعر
لقد سررت بزيارة اسطري
نثرتي عطرج الفواح امامه
عطرتيه برائحة الاخلاص
دمتي في ليلة هادئه عزيزتي