تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قلبي في ذمة الله ..



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:03 PM
قال وشلون قلبك !! قلت في ذمت الله
قلبي مات وتكفن!!واندفن في ثراك
يعني قلبي يهمك-وانت دايم تذله
روح ربي حسيبك- وايغفر لك خطاك
عقب ماكنت روحي صرت لروح عله
تبت حبك وتبتك علم قلته وجاك
انسى انسان ذابك يوم كنت كله
يوم كان يتغنى في قصايد هواك
منكر اني احبك حب خلا لخله
لكن الجرح ضيع في ضلوعي غلاك
مابقى غير دمعي استثره واهله
يمكن ارتاح لحظه !لابكيت وبكاك
خيم الحزن فيني كني غادي محله
كل ماقلت ابرحل، قال راحل وراك
ليش من بد غيري سيف حزني اسله
ليت ماكنت شاعر يحترق في رجاك
خاف من رب فوقك فك قيد وحله
مااذكر اني ظلمتك كنت ادور رضاك
كنت لاشفت منك يامن الوجدان زله
قلت ذا الذنب ذنبي كلي على بعضي فداك
كنت احبك مشاعر ماتبي اي ادله
في برهان واضح غير عمري لقاك
الوكاد المشاعر كاس والجرح دله
قهوني من جروحك سم مابغى دواك
واترك القلب عنك قلب في ذمت الله
مات مات وتكفن واندفن في ثراك




تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 04:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ان لله وان اليه لراجعون
......................................
................................................
...................

..............................................
والله كلامج محزن
كسر خاطري
يعور القلب
ماأدري شو اقول
الموقف صعب وانا ماأعرف
كيييييييييف اعبر
................................
..........
اموووووووره ليش زعلانه اليوم
كلامج واااايد محزن



ربي يسعدج ويشرح صدرج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 04:38 PM
لاتغلق انا جيه عمرها السعاده
ماتكتمل معاي
وخاصه اذا فرحة واااايد
واغليت ناس من قلب صادق
ما ادري كيف اموت غيره عليهم
شكرا ع ردك الغالي ونيتك الصادقه
في امان الله

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 04:41 PM
لاشكر على واجب
بس لاتحزنين شذي
والله الضايج



ربي يسعدج دوووم عزيزتي

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:58 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 01:22 PM
الله يسلمك
اخوي راك بوي

zizo
15 - 11 - 2009, 11:07 PM
الله يعطيج العافية أختي
نطمع بالمزيد منج
فلاتحرمينا
في انتظار جديدك

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 05:49 AM
لاماعليك انشاء راح اتشوف كل مره يديد
بس هاا هلهل بالردود زيزو
مشكور ع الطله الحلوه دمت بود