تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده عزيز إتصالك



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 05:39 PM
قصيدة عزيز إتصالك ...




-----------------------------



يـا علنـي مـا أفقـد عـزيـز اتصـالـك
ويا علنـي مـا أفقـدك وافقـد رسـايلـك



ماهـو لحالـي مـيـت بكـيـف حـالـك
شـف "هـم " جوالـي يمـوت بموبايـلـك



هـلا 00 ومرحـب كلـهـا كلـهـا لــك
والنـاس بعطيهـم نـعـم 00 أي أي لــك



تبينـي أعطـي مرحبـا وهــي حـلالـك
يـا ظلمـي أن ساويتهـم فــي جدايـلـك



يا مرحبا بألـوك 00 بعطـرك 00 بشالـك
يـا مرحبـا بكـتـاب تـاريـخ شايـلـك



يـا مرحبـا بالـشـارع الـلـي شمـالـك
يا مرحبا بخرجـك 00 ومرحـب بحايلـك



يـا مرحبـا بأمـك 00 بعمـك 00 بخالـك
بأختك 0 باخوك 0 بجدتك باللي عايلك



أقـول 00 لـك شـي : انولـد باتصـالـك
أقـول لـك أشيـا : أمــوت برسايـلـك

الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 05:46 PM
الله......الله

رووووووووووووووووووووعه
يسلملي هااا الكلام الحلوووو
الصدقين اول ماقريته
يتلي ضحكة من خاطر
لاني مستانس واااايد
تدرين ليش
لانج تحسنتي
يعني رااح الحزن عنج شويه
هههههههههههههه

مشكوووووووووووره
عزيزتي امووووووووووره
ع الكلام الحلووووو
ربي يسلمج
ويديم البهجة في أيامج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:11 PM
ان شاء الله مايستمر الحزن مدام الغلا موجود
وشكرا لك ع الاهتمام
دمت بود

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 07:28 PM
سلامته
حبيبي قلبي
مايشوف شر
طهور انشاء الله
ربي يشفيه ويعافيه


الله يخليج طمنيني عليه
اوك...انا بنتظرج

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:32 PM
النعم بالله والله يعافي الجميع ان شاء الله

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 07:42 PM
ونعم بالله



ربي يحفظج
ويحفظه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 08:03 PM
الله يشفيه

ربي يحفظه

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 11:05 PM
الله يحفظ...






ان شاء الله
ويحفظك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 11:08 PM
آمين ياأرحم الراحمين.....

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:56 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 05:14 PM
راك بوي تواجدك
اسعدني سيدي

انسان عادي
15 - 11 - 2009, 05:36 PM
يسلمووووووو ع الابداااااااااااااااااع
تشكري خيتو

zizo
15 - 11 - 2009, 10:56 PM
والله مبدعة ..

و الإبداع منج غيير
رووووووووووعة

اللهم أعني و علمني ماعلمتهم!!

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 11:27 PM
شكرا اخوي انسان عادي
الله يسلمك اسعدني تواجدك امام طرحي اخي الكريم

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 11:28 PM
زيزو
نثرت ضياءك النقي امام
طرحي بارك الله فيك سيدي

*مسك الإمارات*
15 - 11 - 2009, 11:44 PM
يسلموا على الكلمات

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:20 AM
مسك الامارات
الله يسلم عاليج الغاليه
اسعدني مرورج
دمتي بخير الله يحفظج