المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أشعار راجو كومار



zizo
14 - 11 - 2009, 05:39 PM
صديق انا رفيق انا & عيون انته حبيب انا

برقع بدو يحب انا & يشوف انته يطير انا

يشوف ارباب يسيل دمع انا & يركب بعير يصيح انا

عند الغنم يجلس انا & يشوف عين يبكي انا

يشوف ذيب اخاف انا & عند عشة يفكر انا

غبشية أنت قمر أنا & لازم أنت يخطب أنا

فلوس كتير مافي أنا & بلد بعيد مسكين أنا

يبكي كومار حبيب أنا & غبشية عيون امي أنا

صلاة كتير يدعو أنا & يجي غبيشه ف بيت أنا

يشوف برقع يفرح أنا & مافي زواج يموت أنا

أعيش ف الهند انته وأنا & يشوف أمي وأبوي أنا

ويزا كنسل مشكل أنا & مافي شغل لازم ينتحر أنا

وصلاة ربي يحب أنا & على رسول حبيب أنا


تـ،حـ،يـ،ا،تـ،ي،

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 05:43 PM
زيزو
الله الله مسكين هالهندي يحليله
والله يشكي همه
الله يعطيك العافيه عزيزي
اسعدني هذا الكلام
كون بخير دائما

zizo
14 - 11 - 2009, 05:46 PM
زيزو
الله الله مسكين هالهندي يحليله
والله يشكي همه
الله يعطيك العافيه عزيزي
اسعدني هذا الكلام
كون بخير دائما

تسلمين امووره ع المرور الحلوو

دمتي بحب وموده

الغالي دومه غالي هع

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 07:47 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

zizo
15 - 11 - 2009, 11:09 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ع الاقل كلمة شكراا مجاامله

هع هع هع هع هع:sm120:

@ Mjhool alrams @
15 - 11 - 2009, 11:41 PM
عاااش الشاعر كومااار هع هع

والصرااحه قصيده مؤثره خخخخخ


وتسلم أخوي ع الطرح^^

zizo
16 - 11 - 2009, 12:04 AM
عاااش الشاعر كومااار هع هع

والصرااحه قصيده مؤثره خخخخخ


وتسلم أخوي ع الطرح^^

مشكوور اخوي ع المروور الحلوو

نمراوية
16 - 11 - 2009, 03:22 AM
يعطيك العافية كومار اقصد زيزو

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 03:51 AM
ويزا كنسل مشكل أنا & مافي شغل لازم ينتحر أنا

لا لا لا ينتحر ما يكنسل ويزة افااا عليك بس خخخخخ


بهوت شكريا زيزو ااااقصد شكرا

zizo
16 - 11 - 2009, 02:06 PM
يعطيك العافية كومار اقصد زيزو

تسلمين الغاالية ع المرووور:aa_inter:

zizo
16 - 11 - 2009, 02:07 PM
ويزا كنسل مشكل أنا & مافي شغل لازم ينتحر أنا

لا لا لا ينتحر ما يكنسل ويزة افااا عليك بس خخخخخ


بهوت شكريا زيزو ااااقصد شكرا

الاخت هندية ههههه

ترجمي لي هاي الكلمة
(مي ابي آتوم ) هههههههههه