تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ألا يا ورد ..



zizo
14 - 11 - 2009, 05:42 PM
ألا يا ورد ... . !
العنوان من مدة ف مخيلتي
حبيته وحبيت أكتب عنـه وفجأة بدون انذار
لقيت عمري فاتحة الوورد واكتب ..

..

عندما يكون المعتدي مجرد .. وردة ..
ويكون المعتدى عليه مجرد .. شخص ..

كيف تكون النهايـة ؟

ألا يا ورد ..
تجرحني بلمساتك وضحكاتك
تناجيني تناديني تبسّم لي وأنا حنيت

ألا يا ورد ..
يا جارح باشواكك ووناتك
تعطر دنيتي وقلبي تحسبني بك انجنيت ؟

ألا يا ورد ..
ساحرني باشجانك واحضانك
تحمل شوقي لك باجر تحملني وانا اشتاقيت

ألا يا ورد ..
يا وردة ذبل حبي من طباعك
تجيك الروح ملهوفة تقول اني انا صديت ؟

ألا يا ورد ..
تجرحني وتجرحني ألم جارح
جرحني جرح آلمني جرح جرحي وله رديت

ألا يا ورد ..
تتعبني تعب قلبي بكلماتك
حسبت الورد له رقة ، حساس(ن) ترا مليت

ألا يا ورد ..
حسدوني عليك اليوم وامس ، والحين فقدانك
تهنو بك بلا ذمة اريد اضحك واقول اني بك تهنيت

.
.

ضحيـة أشواك مجرد ... وردة ... !

منقول للفائدة ...

ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 12:25 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif






http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifواااااوhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
كلمااات جميلهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
احساس رااائع

سلمت يداك

تحياتي وودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif






http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 06:03 AM
يسلمو ع الكلمات

zizo
15 - 11 - 2009, 11:16 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif








http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifواااااوhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
كلمااات جميلهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
احساس رااائع


سلمت يداك


تحياتي وودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif







http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif



خجلتيني الصرااحة

هع هع

هذاا عزف لج :aa_accordion:

شوو راايج ؟؟؟

zizo
15 - 11 - 2009, 11:16 PM
يسلمو ع الكلمات



مشكوور ع رد الجميل