المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطره من قلبي إلي قلوبكم



zizo
14 - 11 - 2009, 05:45 PM
عشقتك عشق مجنون دوم يشقق بثوبه

عشقتك عشق سكران مات وبيده مشروبه

عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة

عشقتك عشق مسجون كل احلامه مسلوبة

عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبة

عشقتك عشق الذكي للمعلومه

وعشقتك عشق مسلم انت اعظم ذنوبه


ابا اسمع منك كلمة احبك لو نص مره :heart:

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 05:54 PM
عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة
زيزو كلامك روعه
بارك الله فيك
دمت بود

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 05:55 PM
يجنننننننننننن
روووووووووووووووووعه
كلماتك وااااايد حلووووه
نابعه من القلب
تسلم عزيزي
ع كلامك الراااائع

انشاء الله دووووم ع هااا الابداع
ربي يسعدك يالغلا

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 05:58 PM
عاش زيزو يا الله ابدع
الكل وياك بوركت التعبير عزيزي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:02 PM
يلا يلا نحن
وياااااااااااااااااااك
نبغيك تبدع في المنتدى
مثلي ومثل اختي اموووووره

اون عااااد يالس اتمدح في عمارنا
خخخخخخخ

انشاء الله اتكون
انسان مبدع
والكل يقدر مواهبك

عزيزي

zizo
14 - 11 - 2009, 06:04 PM
عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة
زيزو كلامك روعه
بارك الله فيك
دمت بود
مشكوورة امووره ع المروور الجمييل

انا مستاانس لانه الاعضااء بهااي السرعة اتفااعلوواا وياايه

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:06 PM
ان شاء الله دوم في العالي
ولاتحرمنا من ابداعك
خلك ع الهمه
اشكر فنك انا

zizo
14 - 11 - 2009, 06:06 PM
يجنننننننننننن

روووووووووووووووووعه
كلماتك وااااايد حلووووه
نابعه من القلب
تسلم عزيزي
ع كلامك الراااائع


انشاء الله دووووم ع هااا الابداع

ربي يسعدك يالغلا


يسلموو ع المرور الحلو الي مابعده مروور هع هع اونه عاد استويت شااعر هع هع هع:sm111:

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:09 PM
هههههههههههههههههه
هيه شاعر ونص


هههههههه


تسلم عزيزي
انشاء الله دوووووم
ع هاااا التميز

zizo
14 - 11 - 2009, 06:11 PM
هههههههههههههههههه

هيه شاعر ونص


هههههههه


تسلم عزيزي
انشاء الله دوووووم

ع هاااا التميز


انا شاعر ونص وربع ههههههههههههههههههههههه

تسلم اخوي
دمت بحب

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:15 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:17 PM
والله صج
ولا تتمصخرين
مو مصدق


مممممم...!!!!!

الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 06:19 PM
بعد شاعر وصوته يجنن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههه
يا الله ظهر مهاراتك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:21 PM
الله
روووووووووووووووووووووعه
عندنا اثنين من المبدعين
في المنتدى وانا احبهم واااااايد

ربي يحفظكم ويسلمكم

zizo
14 - 11 - 2009, 06:40 PM
هههههههه

لا يكوون صدقتوواا

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:44 PM
مممممممممممممممم
ممممممم
م

تراكم حيرتوني:sm165::sm102:
خلاص دار راسي
زعلت منكم:aa_Sanson:

zizo
14 - 11 - 2009, 06:47 PM
والله ما عرفهاا ولا تعرفني خخخخخخخ

يمكن تقصد اخواهااا بالاسلام يمكن

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 06:50 PM
يمكن والله
كل شي جايز
من امووووووووووره
دومها مقالب
بس اتونسني


ههههههههههه

ربي يحفظكم

ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 12:29 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif






http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifواااااوhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
اختيار رااائعhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
وكلماات اروع
سلمت الانامل
وسلم ذاائقك العذب
بنتظار القادم
تحياتي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif






http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 06:02 AM
يسلمو ع الكلمات

zizo
15 - 11 - 2009, 11:20 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif







http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifواااااوhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
اختيار رااائعhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
وكلماات اروع
سلمت الانامل
وسلم ذاائقك العذب
بنتظار القادم
تحياتي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifملوكهhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif







http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

ابدعتي بكلاامج

الصرااحة :coool:
تسلمين

zizo
15 - 11 - 2009, 11:22 PM
يسلمو ع الكلمات


مشكوور على مرورك