الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 11:20 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/005.gif
احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك
........احبك انت.........
صوتك مازال يرن في اذني....ومازالت كلماتك تهمس لي....وتداعب افكاري ونفسي....
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
كتبت لك
كتبت لك حبى على صفحات عينى ليقرأها كل من يرانى ..
ليعرف بها كل من ألتقى بى .. ورسمت صورتك فى قلبى ..
كى لا تلمحها عيون الآخرين
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
لو تعلم حبيبي كم احببتك بعدد نجوم السماء في الليالي الكالحه
بعدد حبات الرمال في الصحاري الشاسعه بعدد قطرات المياه في البحار الواسعه
بعدد دقات قلبي الملتاع شوقا ..
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
أحبك يا من سهرت الليالي من أجلهه ٠٠
أحبك يا أغنية رددها قلبي ورقصت لها مشاعري
يا بحري الهادئ
ويا سمائي الصافية
يا زماني وأفكاري
أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
علمني كيف أحبك ٠٠ وأسهر الليل وأنت قمره ٠٠
دعني أسألك ٠٠ كيف استطعت أن تحتويني وتفعل بي كل ذلك ؟!
هل أنا ضعيف أمامك ؟! أم جرفني شوقك ؟!
صارحني قول ماشئت وأبقى معك فأنا احتاجك!!
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
أعشقك
نعم أنا أعشقك
بل أهيم فيك وفي كل همسه من شفتاك وفي كل لمسه من يداك
أهيم في عيناك
إنني أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
إلى من أحبه قلبي
إلى من نطق الورد بحبه
إلى أول صوت همس في أذني
إلى من مسح دمعتي
إلى من يشاركني دقات قلبي
إلى من ملاء حياتي عطرا ووردا
أحبك......أحبك.......أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/005.gif
اهداء الى من ملك روحي
احبك
http://soor.rghh.com/data/media/152/graphics6.gif
اتذكرك واشتاق
واسهر مع الاشواق
واكتب على الاوراق
البعد ما ينطاق
اتذكرك واشتاق
الاميره الناعسهhttp://soor.rghh.com/data/media/152/graphics6.gif
احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك
........احبك انت.........
صوتك مازال يرن في اذني....ومازالت كلماتك تهمس لي....وتداعب افكاري ونفسي....
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
كتبت لك
كتبت لك حبى على صفحات عينى ليقرأها كل من يرانى ..
ليعرف بها كل من ألتقى بى .. ورسمت صورتك فى قلبى ..
كى لا تلمحها عيون الآخرين
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
لو تعلم حبيبي كم احببتك بعدد نجوم السماء في الليالي الكالحه
بعدد حبات الرمال في الصحاري الشاسعه بعدد قطرات المياه في البحار الواسعه
بعدد دقات قلبي الملتاع شوقا ..
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
أحبك يا من سهرت الليالي من أجلهه ٠٠
أحبك يا أغنية رددها قلبي ورقصت لها مشاعري
يا بحري الهادئ
ويا سمائي الصافية
يا زماني وأفكاري
أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
علمني كيف أحبك ٠٠ وأسهر الليل وأنت قمره ٠٠
دعني أسألك ٠٠ كيف استطعت أن تحتويني وتفعل بي كل ذلك ؟!
هل أنا ضعيف أمامك ؟! أم جرفني شوقك ؟!
صارحني قول ماشئت وأبقى معك فأنا احتاجك!!
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
أعشقك
نعم أنا أعشقك
بل أهيم فيك وفي كل همسه من شفتاك وفي كل لمسه من يداك
أهيم في عيناك
إنني أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/013.gif
إلى من أحبه قلبي
إلى من نطق الورد بحبه
إلى أول صوت همس في أذني
إلى من مسح دمعتي
إلى من يشاركني دقات قلبي
إلى من ملاء حياتي عطرا ووردا
أحبك......أحبك.......أحبك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/005.gif
اهداء الى من ملك روحي
احبك
http://soor.rghh.com/data/media/152/graphics6.gif
اتذكرك واشتاق
واسهر مع الاشواق
واكتب على الاوراق
البعد ما ينطاق
اتذكرك واشتاق
الاميره الناعسهhttp://soor.rghh.com/data/media/152/graphics6.gif