المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وٍدي اضمك وأنفجر فيك وأصيح..



ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 05:08 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
عندك خبـر وش غايتـي هالدقيقـه؟
ودي أضمك وانفجر فيك .. وأصيح



في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه
وقلبي غدا معطوب واطلاله تطّيـح



لا يغر عينـك بسمتـي مـو حقيقـه
بسمه وراها ألـف مغـزا وتصريـح



ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه
فتـرة غيابـك اشبعتنـي تجـاريـح



أكابـر وبقصـى ضلوعـي حريقـه
نـارٍ لهبهـا لـوّح الجـوف تلويـح



تعال وشف من شب صدره حريقه
كل العنـا والهـم لا شفتـك يزيـح



علمني كيف الحل كيـف الطريقـه؟
وشلون أضمك وانفجر فيك وأصيح

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:17 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات خيوتي ملاك

ملاك المشاعر@
15 - 11 - 2009, 05:48 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات خيوتي ملاك


الله يسلمك يالغالي
نورتي متصفحي
ع وجه الفجر
ربي يحفظك
ولا يحرمنا تواجدك الداائم
كون بخير عزيزي

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 05:28 PM
في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه
وقلبي غدا معطوب واطلاله تطّيـح

الله الله
ابداع وكلام رقيق
اختي ملاك
تقبل مروري عزيزتي

انسان عادي
15 - 11 - 2009, 05:30 PM
يسلموووووو ع الابداااااااااااااااااااااع الجميل

ملاك المشاعر@
16 - 11 - 2009, 08:37 AM
في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه

وقلبي غدا معطوب واطلاله تطّيـح

الله الله
ابداع وكلام رقيق
اختي ملاك
تقبل مروري عزيزتي


مرورك مثل العسل
لاحرمني هالمرور
كل الحب والود
لك غاليتي

ملاك المشاعر@
16 - 11 - 2009, 08:39 AM
يسلموووووو ع الابداااااااااااااااااااااع الجميل


الله يسلم يالغلااا
نورت بمرورك
لاخلا ولاعدم
كل الورد

zizo
16 - 11 - 2009, 11:09 PM
يسلموو ع الكلماات الحلووة

ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 12:19 AM
يسلموو ع الكلماات الحلووة

يسلمك الرحمن
كون بخير