المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالنا الحالي.......للأسف



شروق
15 - 11 - 2009, 06:27 PM
كنا نقول للضيف.....حياك الله
صرنـا نقـول..اتصـل قبل ماتجي

..!!

كنا نبتسم وننصح وننسى

صرنا نبحث عن الخطأ والزلات

..!!

كنا نقول حياكم اللـه..الصغير قبل الكبير
صرنا نقول..جنـة الأطفـال منازلهـم

..!!

كنا نطمـح نتخرج..ونصبح أطباء ومهندسـين

صرنا ....نرضى بأي شغلة تأكل عيش

..!!

كنا نقول..الجار قبل الـدار
صرنا نقول..خليك في حالك وأنا في حالي

..!!

كنا نقول..الأقارب عـزوة
صرنا نقول...الأقارب عقارب

..!!

كنا نسأل عن بعض ونحاكي بعض ونحترم حرمات بعض........

صرنا الأشطر إللي يطنش الثاني وإن لقاه صدفة اختلق ألف عذر واهي

!!!

كنا نقول..مسلم وكافـر
صرنا نقول..شيعي و سني ...

فتحاوي...حمساوي...

سلفي ....اخواني

..!!

كنا نجتمع يومياً...ونسأل عن الغايب
صرنا نجتمع..للتهنئـة أو التعزية فقـط ..إذا موجوده اصلا

..!!

كنا نسأل عن الاخ والأخت

صرنا ما فاضين وليش هم ما يسألو عنا

..!!

كنا نتعاون في العمل وننجز

صرنا كل واحد يريد يظهر نفسه وعلى حساب الاخرين

..!!

كنا... نبـدع ونفكـر ونكتب
صرنا نقول
منقوووووول..!!

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 08:30 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات

نمراوية
15 - 11 - 2009, 08:43 PM
اي والله صح اشقد شي يقهر بس هذا الحال صاروا الناس غير عن اول كل سنة يصيرون الناس اقسى واقسى خربوا الناس وااااااااااااااااااا على الدنيا الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلام

حور راك
15 - 11 - 2009, 10:18 PM
يسلمووووووو ع الطرح

@ Mjhool alrams @
15 - 11 - 2009, 11:15 PM
للأسف الحين كل شي اتغير

والله المستعااان


وتسلمين أختي العزيزه ع الكلمات المؤثره والطرح الرائع ^^

*مسك الإمارات*
15 - 11 - 2009, 11:32 PM
الله المستعان