مشاهدة النسخة كاملة : قـــصـــيــدة مـــريـــــم
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 12:07 AM
الـحــلا يحـتـويـهـا و الــغــلا يرتـجـيـهـا شيـخـة الحـسـن مـريـم الله الله علـيـهـا
عيدهـا عيـد ثانـي بيـن القلـب و محانـي قلـت اسبـق التهانـي و اتعنـى و اجيـهـا
يـا البنـات الصبـايـا عـنـدي اهــا هـدايـا ما طـارت الروايـة و استحيـت اهاديهـا
لان مـريــم هـديــه مـــن الـــه الــبــري االقـلـوب النـديـه لـــو ظـمــت ترتـويـهـا
نــور شـمـس تعـلـى فــوق بـــدر تـجــلا دونه الوصف ولا غايه في الحسن فيها
من دكر من اسلافي وارف الظل وافـي ابـتـديـهـا الـقـوافــي قــبــل لا يـبـتـديـهـا
الصبـا مـال بانـه و قلـت انـا خيـزارانـه سـمــو دبـــي دانـــه لا مــريــم عـلـيـهـا
تحياتي؟؟؟؟
▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 12:13 AM
يااسلاااااااااااااااااااااااااااااااام
رووووووووووووووعه
وااااااااااااااااااااايد حلوووووو
كلامج........نااااااايس
تستاهل مريم كل خير
وهاااا الاهداء والكلمات
الحلووووووووووووووووووووه
لا لا ماأصدق الحين صج شاعرة
ماشاء الله عليج
ابداااااااااااااااااااااااااع
دايما بما يسطر قلمك
من كلمات راااااائعه
ربي يسعدج ويسلمج
RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 12:13 AM
يسلمو ع القصيده
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 12:31 AM
يااسلاااااااااااااااااااااااااااااااام
رووووووووووووووعه
وااااااااااااااااااااايد حلوووووو
كلامج........نااااااايس
تستاهل الاميره الناعسه كل خير
وهاااا الاهداء والكلمات
الحلووووووووووووووووووووه
لا لا ماأصدق الحين صج شاعرة
ماشاء الله عليج
ابداااااااااااااااااااااااااع
دايما بما يسطر قلمك
من كلمات راااااائعه
ربي يسعدج ويسلمج
شكرا ع التواجد والثناء بس مممممممممممممممم
القصيده حلوه ؟؟؟؟
▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 12:33 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافهمت شو تقصدين..!!!!!!!!!
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 12:34 AM
الله يسلمك راك بوي
وين انت وشو المواضيع وياك
وين اليديد اللي بتحطه ههههههههههههههههه
ولانسيت خخخخخخخخخخخخخخ
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 12:35 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 01:14 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 01:23 AM
اصلا القصيده
حلووووه ولا لا
خبريني
شو راااايج...؟؟
الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 03:33 PM
هيه نايس واللي حطهى بعد اوني عادامدح نفسي ههههههه
zizo
16 - 11 - 2009, 10:50 PM
هع هع كلماات حلوة
ناابعة من القلب شكرا انووسه ع الكلمااااات
نمراوية
16 - 11 - 2009, 11:45 PM
نايس يسلمو
الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 12:56 AM
شكرا عالمرور الرائع
دمتوا بود
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir