المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أنت



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 01:38 AM
وين أنت


وين انت ياللي كل ما قلت وين انت حتى السؤال يقول وين الاجابه
عامين ضايق وانته لليوم مابنت في حالتي بين الحزن والكابه

ولو شنت بعيون المخاليق ما شنت في عين من حبك سرابه سرابه
لو لا الغلا يا صاحبي ما تمكنت صدرن من الهجران صاير خرابه

عود علي وانا اترياك لا هنت الحال واحد والظروف اتشابه
إذا سألت تحبني قلت لي كنت وانا ابتسم من باب حب الدعابه

وإن خنتني أعلم ترا ما بعد خنت الا معك لكن خونت ذرابه
خنتك معا طيفك بعد ماتيقنت انك علي بعد الثراء والسحابه

وأكبر خطا محبتك وانت ماصنت حبن يخلده المشيب لشبابه
تدري ويش يغيض الرجل في هوى البنت انه يعيش بواقعن ما درابه
لكن انا وشو انا وانت ويش انت هذا السؤال اللي يبيله اجابه


تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 01:47 AM
انا بالبيت

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 01:48 AM
انا هني موجود
بس فالغرفه
خخخخخخخخخخخ


~~~~~~~~الله~~~~~~~


الصراحه روووووووووووووووووووعه
نااااااااااااااااااااايس


ابدااااااااااااااااااااااااااااع
فنننننننننننننننننننننننن
ياسلااااااااااام عليج
دايما تبدعين
بطرحج ومليانه
رسايل
والعجيب انه كل يوم
يستوي غامظ
مدري شو صااير



مشكوووووووووووووووووره عزيزتي
ع الطرح الراااااائع


ربي يسعدج ويحفظج

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 01:52 AM
راك بوي شوفيك ههههههههههههه
تسلم ع المرور والله ضحكت من كلامك
ترى بيزخونك خخخخخخخخخ

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 01:54 AM
انا هني موجود



بس فلغرفه
خخخخخخخخخخخ


~~~~~~~~الله~~~~~~~


الصلراحه روووووووووووووووووووعه
نااااااااااااااااااااايس


ابدااااااااااااااااااااااااااااع
فنننننننننننننننننننننننن
ياسلااااااااااام عليج
دايما تبدعين
بطرحج ومليانه
رسايل
والعجيب انه كل يوم
يستوي غامظ
مدري شو صااير



مشكوووووووووووووووووره عزيزتي
ع الطرح الراااااائع



ربي يسعدج ويحفظج

ليش يستوي غامض افااااا والله ماحصل شي
بس تعبير
الله يحفظك
لاتخاف خلك عادي اوك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:01 AM
والله هاااااي
الأيام خااااايف
حاااااس ان في حد
مضايج مني ومايباني


ومشكوووووووووووووووره ع كلامج الحلوووه


اصلا كل كلماتج روووووووووووووووووعه


دايما استانس يوم اقرءها


ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:44 AM
ممممممممم ليش صاير شي بالعكس
انت ماسويت الا كل خير خبرني
منو مضايج برفع عليهم غضيه كله ولا انت عاد
لا مايستوي الصراحه ومانقدر على زعلك
يلا ااا ماعليك من حد اضحك معاي هههههههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:47 AM
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههه

مشكووووووووووووووووره
دايما اتآزريني واتواسيني
ومشكووووره ع اطرائج الحلوووه
احرجتيني:sm141:

ربي يسعدج دوووووووم امووووووووووره

حلو الاطباعي
16 - 11 - 2009, 12:12 PM
يسلمو عالموضوع

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 05:38 PM
يسلمو عالموضوع



حلو الاطباعي
تواجدك اعطى موضوعي تميزا
اسعدني واجدك
دمت دائما بخير عزيزي