تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من غلاك



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 01:44 AM
من غلاك




من غلاك و كثر ما احبك .. حتى دربي راس الخيمه حبيته
اوصلك مشتاق وافرح بك .. فرحة الغايب دخل بيته


--....--


لا تضيق يالغلا قلبك .. غيرك ولو مات ما جيته
لك قسم يا شوق وبربك .. غير شخصك ما تمنيته


--....--


عشت في كل ليل واسهر بك .. لين شوق الحب هديته
وش لي بنجم السما عقبك .. يا قمر فالقلب ضمتيه


--....--


ان مشيت الورد رحب بك .. والهشيم الميت احيته
وان ضحكت الصبح يشرق بك .. وان زعلت الليل ضويته



--....--


مستحيل اخون واغدر بك .. والعهد يا شوق وفيته
كيف اخون ودايم اشعر بك .. قربي وزولك تهايته



:heart:
الاميره الناعسه

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 01:45 AM
يسلمو ع الطرح

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:11 AM
الله اليوم راك بوي
مهتم شكرا راك بوي مرورك اسعدني

حلو الاطباعي
16 - 11 - 2009, 12:16 PM
يسلمو عالطرح المميز

zizo
16 - 11 - 2009, 02:10 PM
مشكووورة ال طرح الحلووو
تسلمين الغاالية (انووسه ) او ( امووره)
هع هع

دمتي يالغاالية بود ومحبة وعز ودلاال

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 03:28 PM
الله يسلمك ويسلم غاليك
زيزو مشكور ع الثناء الحلو مثلك
ربي يسعدك ويخليك عزيزي