المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحب البر واشـد الرحايـل



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:00 AM
أحب البر واشـد الرحايـل
وادور قلب ضايع في البوادي

واشيد خيمتي والدمع سايـل
وانوح بصوت وازقر بلحوادي

وحمس البـن مابيـن المقايـل
غريم الشوق والورقا تنـادي

وسلي خاطري بحـلا المثايـل
من الليعات واصفج بليـادي

ونا فديـار ذربيـن الفعايـل
سناد الضيف والليبم سدادي

لكن الحب خذنـي بالدغايـل
وخلاني معـذب فـي ودادي

زرعت الحب في أرضٍ محايـل
وقمت أسقيه من لولب فوادي

وشفت الأرض ما فيها صمايل
هشيم وزرعها مثل الرمـادي

صبرت ايام وسنيـنٍ طوايـل
وريت الدرب والمسراح زادي

وكم هويرت في شمس القوايل
وكم اسهرت يوم الليل هادي

ومن عقب التعب رديت فايل
وغيري نال قصده والمـرادي

وتم الجيل في ختـم الرسايـل
عدد ما خط في حبر المـدادي



الاميره الناعسه

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 02:03 AM
يسلمو ع الكلمات

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:04 AM
الله يحييج


رووووووووووووووووووووعه
الموضوع وااااااااااااايد


حلوووووووووو


وخاصة الأخيييير



ههههههههههههههههههه


يسلمووو ع الموضوع المخفي


ربي يسعدج

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:07 AM
افاااااااااااااااااااااااا

راحت علي
خخخخخخخخخخخخخخخ
اسولف

الصراحه والله
رووووووووووووووووووووووووعه
تعبيرج وااااااااااايد حلووووو
ذكرني بأيام وذكريات
حلوووووووووووه

والله ماأعرف كييف اشكرج
عزيزتي...كلامك عسل

ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:38 AM
الله يسلمكم ويسعدكم ان شاء الله
بس ما ادري كيف صار جيه سويت تعديل وما ضبط معاي
اسمحولي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:43 AM
ههههههههههههههههههههههه

لا عادي.....اتبين الكلمات
بس نحن نستهبل
خخخخخخ


وعيبتني الحركة
استانست عليهااااااااا
ههههههههههه


مشكوووووووووووره ع كل شي
تعبناج ويانا

ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 03:24 AM
لا الغالي تعبكم راحه الاهم انكم استانستوا
ربي يحفطكم على خير