المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من حقي أغير



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 02:35 AM
من حقي أغير








أنـــا مـــن حـقــي أغـيــر



حــولــك الـعـالــم كـثـيــر






كـلـهــم يـبـغــون قــربــك






لكـن أدري قـدري فـي قلبـك كبيـر






لــو تـــدور الـكــون كـلــه






مـــا بتـلـقـى مـثــل طـيـبـي






حتى كلمة يا حبيبي مني غير






مثلـي مـا صـار بحياتـك






لا ولا عــمـــره بـيـصــيــر






لا ولا عــمـــره بـيـصــيــر






لـــو تـبـاعــدك الــظــروف






أنا غيرك .. غيـرك أنـا مـا أشـوف






حـبـي لـــك لا مـــا يتـغـيـر






ولان قلبي موت يحبك اقدر أني أتصبـر


الاميره الناعسه

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 02:36 AM
شوتبيني اسوي خخخخخخخخخخخخخ

يسلمو ع الطرح

نمراوية
16 - 11 - 2009, 02:49 AM
لــو تـــدور الـكــون كـلــه






مـــا بتـلـقـى مـثــل طـيـبـي


صادقة

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:53 AM
انا بقولك شو السوي
راك بوي


سير اشتري كيمه
وابنيلك في الفريج خيمه
واعزم العزاب بالبيمه
عساهم يتهنون بالكيمه


هههههههههههههههههه
شو رايك
خخخخخخخخخ

ربي يسعدك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 02:57 AM
روووووووووووووووعه
الله شو هااا الكلام
الروووووووومنسي

لا لا استحي اقراهاااا
خخخخخخخخخ
الصراحه كلماتج واااااايد
حلووووووووووه
لها احساس صادق
ورونق جمييييل

مشكوووووووره عزيزتي امووووووووووووره
ع كلامج الحلوووو
ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 03:17 AM
الله يسلمكم ويسلم غاليكم
وشو بلاه راك بوي اشوفكم تضاربون شو السالفه
خبروني ولا ترى بخبر ابوي عليكم خخخخخخخخخخخ

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 03:36 AM
ههههههههههههههههههه
ههههه
ههههههههههه

لا ماصار الا الخير
بس راك بوي وحليله
كان خاطره بلكيمه
عسب شذي عطيته


خخخخخخخ

هههههههههههههههههههههه

ربي يسعدج

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 03:42 AM
تسلمين الغالية ع الكلمات




يعطيج العافية

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 05:43 AM
الله يسلمج يسلم غاليج
شاكره لج الزياره الحلوه
اتمنى لج السعاده