تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك واشتقت لك



اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 07:28 AM
http://www.raw3h.net/hamasat/6/ros.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/ros.gif)


http://www.raw3h.net/hamasat/6/dove_red.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/dove_red.gif)http://www.raw3h.net/hamasat/6/pa.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/pa.gif)


http://www.raw3h.net/hamasat/6/dove_red.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/dove_red.gif)http://www.raw3h.net/hamasat/6/pa.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/pa.gif)

http://www.raw3h.net/hamasat/6/rose.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/rose.gif)http://www.raw3h.net/hamasat/6/14.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/14.gif)http://www.raw3h.net/hamasat/6/rose.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/rose.gif)


http://www.raw3h.net/hamasat/6/2%20heart.jpg (http://www.raw3h.net/hamasat/6/2%20heart.jpg)

إليك يا من يتوقف قلبي
من شدة النبض بحبـك
إليك يا من تحلوا شفاهي
عند اللفظ بإسمـك
إليك أنت فقط أمسك قلمي
وأبدأ بالكتابة
http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif)
أتعلم ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
‍ ليس يداي هي التي تكتب
بل قلبي هو الذي يكتب
يكتب لك لكي يخبرك
أنه يعشقـك
http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif)
أنا لـــك
و منـــك
و فيـــك
أحيا بــك
و أتألم عنــك
و أقلق عليــك
http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif)
كل حروف اللغة
حين تتعلق بــك
تصبح عندي
حروف جر
تضمني معـــك
و تجرني إليـــك
http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif (http://www.raw3h.net/hamasat/6/heart1.gif)
أحبــك
وسأبقى على حبــك
لآخر لحظة من عمري
http://www.raw3h.net/hamasat/6/2%20heart.jpg (http://www.raw3h.net/hamasat/6/2%20heart.jpg)

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 07:46 AM
يسلمو ع الكلمات المبدعه

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 07:50 AM
يسلمو ع الكلمات المبدعه

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن




وهل يكتمل البدر من دونك ؟!

/
\

مرحبا بتحليقك الانيق هنا ايها rak boy 783
تضيئ حروفك منعطفات كلماتي

فـ لعبورك نكهة لا تنتهي روعتها

مرور هادئ...

وفيه جمال rak boy 783 ..

لك مني باقة ود بنفسجية

ود لعينيك لا ينضب



.
.
.

ملاك المشاعر@
16 - 11 - 2009, 07:50 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

جميلةٌ هي الحروف عندما تكون
مختارةً بذائقةٍ نقيهٍ كـَ انتِ
دُمتِ



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 07:52 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



جميلةٌ هي الحروف عندما تكون
مختارةً بذائقةٍ نقيهٍ كـَ انتِ
دُمتِ




http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif




اكرمتيني بـ سخاء ورونق حضورك

وتشرف الحرف فخرا بمجيئكِ

ورودي انثرها لقدومك

وتحية ملائكيه لحضورك

لكِ لفائف الامتنان يا انيقه

.
.
.

حلو الاطباعي
16 - 11 - 2009, 11:20 AM
كلمات ولا اروع
يسلمو عالطرح المميز