المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رضت اكون لك وحدك ومن دونك سالت الموت



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 10:53 PM
هلا با للي سقـاني من ينابيعه عصـير التوت اهداااء خاص
هلا با للي عصـير التوت منه لامـس اشفاتي
..........
هلا با للي سكن ساعة وصوله صدري المكبوت
هلا بــا للي على همـه فـتح قلبه لمـشكاتي
.........
سهر طرفي من جله في غيابه واحترمت القوت
لكــنه مـا نسي حبي وقدر لي معـــاناتي
.............
سمع نبضات قلبي ثم جاوبني بهمـس الصـوت
تبسمـ لي وحــرك داخلي ما زاد فــرحاتي
..............
وانا في دنيت الغــربه بدون حبيبـي ممقوت
عساكمـ في هجـير الليـل دونتـو حكـأيـاتي
.........
حكـايات الجريح اللي حيـاتة عايشٍ فالكـوت
حيـاتن مظلمـه لـكن نجـوم الليل شمعاتي
............
على نهـج المحـبه شت قلبي ياحـبيبي شوت
جذبته في يدينك وانت تسمع صـوت زفـراتي
...............
رضيت اكون لك وحدك ومن دونك سالت الموت
غيـابك عن عيـوني ياحيـاتي زاد مـاسـآتي
...........
غرب نجمـك وقلـبي غـارقا في قالبٍ منحوت
ينـاجي طيفـك العـابر ويرسـل لك تحـياتي

*

*
تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
روووووووووووعه
الصراحة

الله,,,,,شو هااا الاهداء
الحلووووووووووووووووو

مشاء الله عليج
ابداااااااااع
كلماتج مثل العسل
حلوووووو ويشفي
النفوس

والله استانست
عليها...حسيت ابراحة
وسكينه


مشكوووووووووووووووره
عزيزتي اموووووووره

ع الكلام الحلوووو
والاهداء الرااااائع

ربي يسعدج
ويحفظج

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 11:00 PM
يسلمو ع الكلمات

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 11:04 PM
يعطيج العافية ع الكلمات الروعة







تسلمين الغالية

الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
روووووووووووعه
الصراحة


الله,,,,,شو هااا الاهداء
الحلووووووووووووووووو


مشاء الله عليج
ابداااااااااع
كلماتج مثل العسل
حلوووووو ويشفي
النفوس


والله استانست
عليها...حسيت ابراحة
وسكينه



مشكوووووووووووووووره
عزيزتي اموووووووره


ع الكلام الحلوووو
والاهداء الرااااائع


ربي يسعدج
ويحفظج

الله الله شكرا لك
ثناء ثمين منك
الله يحفظك عزيزي
اتمنى انتكون في اتم الصحه والسعاده:sm147:هههههههه

ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 01:24 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
سلمت يداك غاليتي
كلماات راائعه
نابعه من القلب
لتصل الى قلوبنا
يسلم عمرج
ويحفظك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 01:37 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



سلمت يداك غاليتي
كلماات راائعه
نابعه من القلب
لتصل الى قلوبنا
يسلم عمرج
ويحفظك



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

ملاك المشاعر
اسعدني وسررت بلقائج هنا عزيزتي
الله سلمج ويسلم روحج الغاليه
دمتي بسلام سيدتي