تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لوتفرق بيننا سود الليالي



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 11:42 PM
لو تفرق بيننا سود الليالي لو يحول الدهر وصروف السنينا
لا حشا منساك لو طال المطالي ف الحشا مطبوع رسمك يالضنينا

انته عمري يالغلى من كل غالي وانت شوقي يامنا قلبي الحزينا
العمر يفداك مع حالي ومالي في هواك يهون كل صعب مهينا

لو جفوني الناس واقرب الاهالي ماستمع قول الحسود الواشينا
حيث قصرك فالحشا شامخ وعالي ساكن ودك بقلبي مستكينا

ياغناتي ياشقا قلبي وحالي يادوايه وبلسم الجرح الدفينا
ياغزال مرتعه روس المفالي ياقمر وضاح في نوره يبينا

عالوفا باقي وعنك هوبسالي لك عهد والعهد عندي مايشينا
لاتظن انساك يالغالي محالي لين روحي والعمر عندي يحينا

لين جسمي يندفن تحت الرمالي وارتحل من دنيتي واصبح دفينا
لك سلامي يالضنا ختم المقالي عد ما نسنس هوا الغربي زفينا ؟؟ الاميره الناعسه ؟؟

▌║ℳř Ŏบị ~♛
16 - 11 - 2009, 11:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لوتفرق بيننا سود الليالي
يبقى غلاك في قلب ضيائي


الصراحة وااااااااااااااااااااايد حلووو
رووووووووووووووعه
كلامج معبر بطريقة جميلة
لطيفه كالنسيم البارد
يشعرك بالسعادة
ونسيان فراق الليالي


جميل وراااائع
ماأسطرت به يداكي
ربي يحميك ويسعدج
اين ماكنتي.....

ويجزيج خير ع كل كلمة
كتبتهاااااا باحساسك الصادق

اشعرانا بالسعادة والفرح

ربي يحفظج عزيزتي امووووره

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 11:59 PM
تسلمين الغالية ع الكلمات





ما تقصرين

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




لوتفرق بيننا سود الليالي
يبقى غلاك في قلب ضيائي



الصراحة وااااااااااااااااااااايد حلووو
رووووووووووووووعه
كلامج معبر بطريقة جميلة
لطيفه كالنسيم البارد
يشعرك بالسعادة
ونسيان فراق الليالي



جميل وراااائع
ماأسطرت به يداكي
ربي يحميك ويسعدج
اين ماكنتي.....


ويجزيج خير ع كل كلمة
كتبتهاااااا باحساسك الصادق


اشعرانا بالسعادة والفرح



ربي يحفظج عزيزتي امووووره




سيدي زيارتك لموضوعي
ترك اثر لي بدا يتسلل مابين عروقي
وفي مخيلتي لك سؤال لن اطرحه بل سيبقى
مع الايام سرا
هكذا شجعني مروك العذب واعطاني احساس الا محدود دمت في اطيب الامسيات
عزيزي

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 12:24 AM
تسلمين الغالية ع الكلمات





ما تقصرين



الله يسلمج ويسلم روحج سيدتي
مرورج طاب لي
ونثره عطره امام مارائتي غاليتي
دائما اتمنى لج الخير

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 02:11 AM
يسلمو ع الطرح

الأميرة الحسناء
19 - 11 - 2009, 03:27 AM
الله يسلمك