المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [قصه قصيده] .. لول معي زايد غلاكم ..



الأميرة الحسناء
16 - 11 - 2009, 11:58 PM
يا بهيج اللون و النظرة@

يا بهيج اللون و النظرة ... يا شعاع الشمس المنير
عيد ليي يا سيـدي مرة ... لا تعـــــذب قلبنا الديرة

يا ونـــاسة قلبي و وتره ... يا شذى الورد و تعــابير
ارحم اللي ما يبر كسره ... في هواك و ضاع تدبيره

ناظـــري لك يـــذرف العبرة ... بالغـرام و عيني اسهير
في انتظارك و انتظر زقره ... منك ياللي كامل السيرة

لك غناتي في الحشا نشرة ... كـــان فــــي قلبك لنا غير
ليت انا و انت في عـبره ... في الهوى نمشي بلا ديرة

سيدي قلبي قصاه صبره ... حالتي و اشكي من الحير
كم لعيتك و اشتكي حسرة ... من غرام صعب تفسيرة

يا بهيج اللون و النظرة ... يا شعاع الشمس المنير
عيد ليي يا سيـدي مرة ... لا تعـــــذب قلبنا الديرة

اهداء للحبايب الاميره الناعسه:heart:

اسيل الروح
17 - 11 - 2009, 12:04 AM
أروع ما قد يكون في العصر ( حب ) ولكن الاروع أن يزهو بروح الشوق للمحبوب

فيارب في هذا الوقت أسعدها وبما يرضيك أشغلها

وبأعلى جناتك أسكنه

وبما فيها من نعيم متعه

( آمين يارب العالمين )

ننتظر جديدك المبدع

ودمتي في حفظ الرحمن ورعايته

مع خالص ودي

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 12:11 AM
اسيل الروح
غاليتي زيارتك هنا اثلجت صدري
وزادت من ثقتي بنفسي
لقد احببتكم كثيرا فسرعان ماخفق
قلبي بزيارتكم مرات ومرات
كرري تواجدج امام سطوري
سيدتي ابقاكي الله دائما مسروره

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 04:40 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات وارجو تغير العنوان

Dreamy Girl
17 - 11 - 2009, 05:02 AM
يعطيج العافية ع الطرح





تسلمين

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 09:51 AM
الله يسلمك راك بوي
تواجدك زاد ضياء للشعر
بس اي عنوان اغير

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 10:11 AM
نفس العنوان

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=47358

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 05:42 PM
راك بوي ادري بس
مب مشكله

▌║ℳř Ŏบị ~♛
17 - 11 - 2009, 05:58 PM
***..الله..***


ياحلااااااااااااااااااااااااااات
هاااااااااااااااي
~المحبة~
تشرق في عينيّ
ضيائها وحبها وصفائها
ورونق جمالها


تسحر الناس
ببريقهااا الاخاذ
ونور هدايتها


تعشق المحبين
ببعضهم
وتزهو بين الأحاسيس
وتنمووا مشاعرنا
بمحبة داااائمة


ياسلااااااااااااااااااااااااام
شو هااا الابداع
ماأحلاهاااااااااااااااااااااا
من كلمات
تعطر القلوب بحبهاااا
مشكوووووووووره عزيزتي
امووووووووووووووره
ع اهدااااائج
الراااااائع والحلوووووو
استانس اكثر كل ماقرأة
مواضيعج


ربي يسعدج ويطول بعمرج
ويسلملي هااا التعبير واحساسك
الصادق
ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 06:47 PM
***..الله..***



ياحلااااااااااااااااااااااااااات
هاااااااااااااااي
~المحبة~
تشرق في عينيّ
ضيائها وحبها وصفائها
ورونق جمالها


تسحر الناس
ببريقهااا الاخاذ
ونور هدايتها


تعشق المحبين
ببعضهم
وتزهو بين الأحاسيس
وتنمووا مشاعرنا
بمحبة داااائمة


ياسلااااااااااااااااااااااااام
شو هااا الابداع
ماأحلاهاااااااااااااااااااااا
من كلمات
تعطر القلوب بحبهاااا
مشكوووووووووره عزيزتي
امووووووووووووووره
ع اهدااااائج
الراااااائع والحلوووووو
استانس اكثر كل ماقرأة
مواضيعج


ربي يسعدج ويطول بعمرج
ويسلملي هااا التعبير واحساسك
الصادق

ربي يحفظج



هذي انا لم اتغير اعتبر العطاء فالحياه
جوهري من من المشاعر
والاحاسيس سيدي الحياه ورده ونحنوا
مائها اذا اسقيناها تفتحت وظهرت ورودها
تسلم سيدي على الردود
المتميزه
تركتك مع الرحمن
في امان الله....:sm245: