المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ويل قلبى انا..



ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 12:24 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif






http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-988fc71cb1.jpg



ياااااه

ويل قلبى انا.....


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif



اننى انا ...من

ينتظر لقائك

انا من تذوب...

ولا تستقر...

اشتاقك فى كل لحظه

وانتظرك فى كل لحظه


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif



تقول...

نجمتك انا...

و انت عمرى

ونبض قلبى...


حبيبتك انا....

وانت ....

يا لحن عمرى

نور ايامى...

وعشقى الجنونى


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif



وحبك...لى

يزيد شوقى

يزيد عشقى..

.وجنونى


انتظر مجيئك...

انا..

احلم بضمك...

واسمعها منك..

خذينى


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif



احبك

ولن اكابر اكثر

فقلبك ...لقلبى

وقلبى...لقلبك

ووعدك...لى

ووعدى ...لك

اننا....سنلتقى

الملمك....تلملمنى

اضمك..و تضمنى

واقولها...

لتسمعها

مرارا...

وتكرارا

تعالى.....

بين احضانى


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif



احبك

واعلم..اننى ...انا

حلمك...

وحبك...

وعشقك الجنونى....


http://www.m5znk.com/up3/uploads/images/m5znk-eb0958be15.gif

مماراقني

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 02:12 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات

ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 03:36 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات


تسلم اخوي راك بوي
نورت بإطلالتك
ربي يحفظك
كون بخير

Dreamy Girl
17 - 11 - 2009, 03:54 AM
يعطيج العافية ملوكة ع الطرح






ابدعتي تسلمين