تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما أقدر أقول لك روح ولا أقدر أنساك



الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 09:38 AM
:heart:ماأقدرأقول لك روح ولا أقدرأنساك
.***ولا أقدر أشوفك عندغيري حبيب

يا اللي ملكت الروح الروح فدواك
.***لأنك من الخلان أقرب قريب

في حـزة المعـياد بالشوق أترجاك
.***وأتخيلك جنبي وأسرح وأغيب

الوقت ما له ثمـن عـندي بـلياك
.***لو مر فيني وقت دونك كأيب

يا صاح ما صدقت تيجيني وألقاك
.***وأسمع كلامٍ منك ماهو صويب

لا .لا تقول أنسى وأنااليوم بسلاك
.***حسيبك الله كيف أقدر أسلاك

وحسبي عليه الوقت خلاني أهواك
***وأصبحت في الطيب مالي نصيب
لاميره الناعسه

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 10:13 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 11:25 PM
راك بوي اسعدني تواجدك