المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوا حبيبي أنا عاشقة



اسيل الروح
17 - 11 - 2009, 01:17 PM
http://alsuhol.org/uploads/1161657683_9055_1158604933.jpg

عفواً حبيبي أنا عاشقة
لكل معاني الحب في مقلتيك عاشقة
لكل كلمة لكل نظرة لكل همسة منك أنا لها عاشقة
حتى قطرات الندى في جمال قلبك عاشقة
فكيف لا أكون أنا لمن أعشق حتى الموت عاشقة
وتسأل في النهاية لما أنا لك عاشقة
مجدداً أقول لك أني لولا الجرأة والشجاعة في نفسك لربما ولكني أبقى لك عاشقة
لولا الحنان والأمان في حبك، مؤكداً ما كنتُ لك عاشقة
أنا لك بكل المعاني مصارحة وبكل العبارات صادقة
فلم لا تصارحني بعد كل هذا لم أنت في عشقي لعشقك حائرُ

انسان عادي
17 - 11 - 2009, 01:22 PM
ياسلام ع الكلام
رووووووووووعه
يسلموووو ع الطرح
والله يعطيج العافيه

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 02:43 PM
يسلمو ع الكلمات

حور راك
17 - 11 - 2009, 03:06 PM
كلماااااات روعه

يسلمووووووووو

اسيل الروح
20 - 11 - 2009, 04:32 AM
ياسلام ع الكلام
رووووووووووعه
يسلموووو ع الطرح
والله يعطيج العافيه




البحر مشتاق لإبحار سفنكم

ويحزن حقا إن أرسيتم يوما

وابتعدتم عنه

حروفك السخية بصمات غالية على صفحتي

عزيزي


بعثرت حروفي خجلا ..

مرورك العذب كان له طعم الحلوى

ممتنه لهطول ينزل المطر في اثره

اسيل الروح
20 - 11 - 2009, 04:33 AM
يسلمو ع الكلمات



لحضورك نكهه خاصه

فما اسعد الصفحات التي

تخط بها حروفك لتلمس حدود نزفنا

ممتنه لعطر الحضور

اسيل الروح
20 - 11 - 2009, 04:34 AM
كلماااااات روعه

يسلمووووووووو


بصماتك تغمرني بشعور مختلف

لازداد نشوة تحت افق تواجدك العطر

حضورك الالق بين اوراقي

اكبر من ان تستوعبه ابجدياتي

Dreamy Girl
20 - 11 - 2009, 04:50 PM
يعطيج العافية ع الطرح شكرن

اسيل الروح
22 - 11 - 2009, 04:45 PM
يعطيج العافية ع الطرح شكرن


سعيده ان حرفي استطاع

ان يلامس روحك

وان يتوضئ بنورك

لقلبك جنائن الود والورد

دمت قلبا ونبض

ولك مني

^

^

http://zoom.makcdn.com/showImage.php?ImageID=1000786380&size=

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 06:01 PM
اسيل الروح غاليتي
ما احلا كلام العشق للمعشوق
كلام رومنسي كلام حنين وهدوء
راق لمن شاهده
عزيزتي تعبيرج انغام معزوفه في ابداء راقي
تقبلي مروري امام ماشاهدت
من ابداع وتنسيق
اختج الاميره الناعسه