مشاهدة النسخة كاملة : توني عرفتك للاسف بس
الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 02:34 PM
سكت عنك
سكت عنك وقلت لا باس
باكر مع الايام بتحس
اثرك عنيد ومابك احساس
توني عرفتك للاسف بس
اهملتني فضلت الكناس
ونسيت عهد كان بالامس
من عقب مانته تاجع الراس
وانت الحبيب ومنوة النفس
كل شي له حد ومقياس
ولي نويته بان كالشمس
البيت مايبنى بلا ساس
والحب مايبنى على الدس
خيبت ظن محب حساس
عايش على طاريك والهمس
هذا وان ا اقول لا باس
باجر مع الايام بتحس
سكت عنك وقلت لا باس
باجر مع الايام بتحس
اثرك عنيد ومابك احساس
توني عرفتك للاسف بس
تحياتي الاميره الناعسه
RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 02:42 PM
يسلمو ع الكلمات
الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 05:37 PM
وانت السالم راك بوي
اسعدني تواجدك
▌║ℳř Ŏบị ~♛
17 - 11 - 2009, 06:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
رووووووووووووووووووووعه
كلام جميل وراااااااائع
عندما نتعرف ع انسان
وتعجبنا اخلاقة وتعامله
الرقيق وطيب سيرته
نتقرب اليه
ونحاول ان نمتلكه
وتبدأ المحبة
تكبر وتزدهر
فتصبح محبة
لامثيل لها
يعمها الحب والاخاء
والاخلاص والوفاء
ولكن اذا جهلنا
وتجاهلنا
الناس الذين
نريد التقرب منهم
واخلاقهم السيئه
وسيرتهم السوداء
سنتقرب اليهم
وربنا نحبهم
ولكن لاتحزن وتندم
اذا خانك هذا الانسان
ولايمن لك باي حب
اوأخلاص
فما أبشعها من تعارف
ومحبة....تجرح النفوس
البريئه والصادقة...
ربي انشر المحبة الصادقة
بين الناس واحبائك
وبين المحبين
مشكووووووووووووووووره
عزيزتي اموووووره م
ع طرحج الراااااائع
والمميز....دائما يسطر
قلمك بكل ماهو جميل
وحلووووووو
ربي يحفظج ويسعدج
الأميرة الحسناء
17 - 11 - 2009, 08:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
رووووووووووووووووووووعه
كلام جميل وراااااااائع
عندما نتعرف ع انسان
وتعجبنا اخلاقة وتعامله
الرقيق وطيب سيرته
نتقرب اليه
ونحاول ان نمتلكه
وتبدأ المحبة
تكبر وتزدهر
فتصبح محبة
لامثيل لها
يعمها الحب والاخاء
والاخلاص والوفاء
ولكن اذا جهلنا
وتجاهلنا
الناس الذين
نريد التقرب منهم
واخلاقهم السيئه
وسيرتهم السوداء
سنتقرب اليهم
وربنا نحبهم
ولكن لاتحزن وتندم
اذا خانك هذا الانسان
ولايمن لك باي حب
اوأخلاص
فما أبشعها من تعارف
ومحبة....تجرح النفوس
البريئه والصادقة...
ربي انشر المحبة الصادقة
بين الناس واحبائك
وبين المحبين
مشكووووووووووووووووره
عزيزتي اموووووره م
ع طرحج الراااااائع
والمميز....دائما يسطر
قلمك بكل ماهو جميل
وحلووووووو
ربي يحفظج ويسعدج
الله ع هذا المدح والثناء عزيزي
مشكور الغالي
اسعدني تواجدك امام ما شاهدته
وشعرت به من كلام عله وعسى يشرح البال
وهذا مايسعدني دائما ...
▌║ℳř Ŏบị ~♛
17 - 11 - 2009, 08:27 PM
يسلموووووووووووو:sm141::aa_kashra:
ربي يسعدج عزيزتي
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir