المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفات المؤمن



الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 03:11 PM
ماهي صفات المؤمن

كثير الحياء

قليل الأذى

كثير الخير

قليل الفساد

صدوق اللسان

قليل الكلام

كثير العمل

قليل الزلل

قليل الفضول

كثير البر للرحم وصولاً وقوراً شكوراً

كثير الرضا عن الله اذا ضيق عليه الرزق حليماً

رفيقاً بإخوانه

عفيفاً شفوقاً

لالعاناً وسباباً ولاعياباً ولامغتاباً ولانماماً ولاعجولاً ولاحسوداً ولاحقوداً ولا متكبراً ولا معجباً

ولا راغباً في الدنيا ولا طويل الأمل ولا كثير النوم ولا بخيلاً ولا جساساً ..

يحب في الله .ويرضى في الله. ويغضب لله ..

زاده تقواه وهمه عقباه وجليسه ذكراه وحبيبه مولاه
http://www.ghrib.net/vb/images/smilies/blushing.gif

▌║ℳř Ŏบị ~♛
18 - 11 - 2009, 03:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


جزاج الله خير
جزاج الله خير
واسكنك فسيح جناته
ورفعك الى الفردوس الاعلى
مع الصديقين والشهداء والصالحين
واحبابك المؤمنين


صفات جليله يجب ان يتحلى
بها المؤمن الصالح


ميزنا الله بالاسلام عن باقي
الامم باخلاقنا وصفاتنا
المشرفة


تنير وجة المؤمن
بحسنه واخلاقة
ويسمو دائما
الى رضا الله تعالى ورسوله


مشكووووووووووووره عزيزتي
ع ماأسطرت به يداكي
من كلام مشرف وخير


بارك الله فيج وكثر من امثالج


ربي يسعدج ويحفظج

RAKBOY783
18 - 11 - 2009, 03:23 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات

الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 03:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



جزاج الله خير
جزاج الله خير
واسكنك فسيح جناته
ورفعك الى الفردوس الاعلى
مع الصديقين والشهداء والصالحين
واحبابك المؤمنين


صفات جليله يجب ان يتحلى
بها المؤمن الصالح


ميزنا الله بالاسلام عن باقي
الامم باخلاقنا وصفاتنا
المشرفة


تنير وجة المؤمن
بحسنه واخلاقة
ويسمو دائما
الى رضا الله تعالى ورسولة


مشكووووووووووووره عزيزتي
ع ماأسطرت به يداكي
من كلام مشرف وخير


بارك الله فيج وكثر من امثالج



ربي يسعدج ويحفظج

وانا شاكره لك ثنائك وحسن ضنك بي
جزاك الله خير اخي الكريم
مرورك اسعدني وزاد موضوعي ثقه
في امان الله ....

الأميرة الحسناء
18 - 11 - 2009, 03:54 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات




الله يسلمك راك يوي
اسعدني تواجدك واعجابك بما طرحت
في امان الله ...