تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما ينجبر قلبٍ ولا تنجبر روح .. حكم القدر مكتوب والرب يرعاك



الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 01:27 AM
:heart:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




دامك نويت البعد يا خل مسموح
هذا اختيارك وأنت حرٍ بدنياك

ما ينجبر قلبٍ ولا تنجبر روح
حكم القدر مكتوب والرب يرعاك

في وداعة الله من خفا قلب مجروح
ولا تفتكر في يوم يا خل بنساك

هليت دمع العين والدمع مفضوح
وجازيتني بالصد والهجر واشياك

مجبور أير الصوت والآآآه والنوح
لأنك معي غالي ولا زلت بهواك

شيدت لك في ضامري ساس وصروح
لكن هدمته حبي يوم فرقاك

روح على كيفك نعم وين بتروح
يكفيني أتسلى بطيفك وذكراك

دامك نويت البعد برضاك مسموح
هذا اختيارك وأنت حرٍ بدنياك
]
تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
20 - 11 - 2009, 01:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مساءك/صباحك

اسرتني هذه الكلمات واحببتها
نابعة بكل صدق وحب
تبكي ع حال فراقها من الحبيب
وتروي جرحها برضا الرحمن

اسكتت آهاتها وبوح شكواها
وودعت الحبيب
بكل رحبه واخفت حزنها
خلف دمعة شقت
الخد اسا عليه

مشكووووره الغاليه
امووووره ع كلماتج
الراااااائعه
جميييييل ماأسطرت به
يداكي وقلمك

ربي يديم السعادة والفرح
في حياتك

# نونو #
20 - 11 - 2009, 02:01 AM
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/11216595049.gif

الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله مساءك/صباحك


اسرتني هذه الكلمات واحببتها
نابعة بكل صدق وحب
تبكي ع حال فراقها من الحبيب
وتروي جرحها برضا الرحمن


اسكتت آهاتها وبوح شكواها
وودعت الحبيب
بكل رحبه واخفت حزنها
خلف دمعة شقت
الخد اسا عليه


مشكووووره الغاليه
امووووره ع كلماتج
الراااااائعه
جميييييل ماأسطرت به
يداكي وقلمك


ربي يديم السعادة والفرح

في حياتك




الله كريم والدنيا عمرها ماصفت للناس
اهاتها ومعاناتها واااااايد
والسبب الناس اللي فالدنيا
مايرحمون دائما في اختلاف مستمر
مرورك اسعدني
واناملك خطت اروع التعبير
جزاك الله خير
دمت في حفظ الله ورعايته

RAKBOY783
20 - 11 - 2009, 02:27 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 04:14 AM
غاليتي اسعدني وجودج
وطلتج الحلوه كوني في حفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 04:15 AM
الله يسلمك راك بوي