تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياشين الدنيا لاضاقت عليك وصار حالك حال



الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 01:35 AM
قطعتي لشوق محبوبك طريق صعب وسط رمال

وباقي ع_____ القصر خطوة رجيتك يله امشيها00


دخلت وشفت منهو خذ حياتي مني والامال

في بشته واقف يسلم على ناس ويمشيها 00


صرخت وصحت في صدري واشوف الدمع مني سال

ذكرت الريم في ليلة تحاكيني واحاكيها 000


تقول بعرسنا يا حب باسوي شي ماينقال

باعلم هالبشر وشلون تحب الروح مغليها00


قربت وجيت ابارك 00 وقفت كانني تمثال

وقفت قباله اتبسم واطالع عينه واوصيها00


اوصيها على ريمي يعيشها في احسن حال

تعيش العمر في راحه ولايوم يبكيها0000


تراها غالية عندي حتى غيابها لو طال

انا باقي اسير لعينها اللي منفتن فيها000


فمان الله يا ريمي عسى دايم وسيعة بال

عسى الدمام تسعدبك وتهني في اراضيها00


رجعت لديرتي باحزان قوية بالحشا تغتال

تركت الريم بجروحٍ وهم معها يطويها0000

▌║ℳř Ŏบị ~♛
20 - 11 - 2009, 02:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم





الصراحة وبكل احساس
رااااااااااااااااااائعه
هذه الكلمات
جميلة وماحملت
معها من اسير الاحزان
شكت للقلب
الود ودي اكون وياك
لكن الزمان ماحشم
حب ولا احساس
قطع بيني وبينك
احلى وصال
تدري ان القلب
تعهد ع صونك
من يدري عسى
يمر يوم والقاك


ياشين الدنيا لاضاقت
عليك وصار حالك حال



مشكوووووره عزيزتي
امووووره النعوسه
ع كلماتج واحساسج
المرهف..وع ماأسطرت
يداكي من احلى الكلام


ربي يسعدج
ويسلمج ويجعل
لج في الأرض القبول

# نونو #
20 - 11 - 2009, 02:11 AM
http://www.moeforum.net/vb1/uploaded/101867_1211318167.gif

RAKBOY783
20 - 11 - 2009, 02:20 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم






الصراحة وبكل احساس
رااااااااااااااااااائعه
هذه الكلمات
جميلة وماحملت
معها من اسير الاحزان
شكت للقلب
الود ودي اكون وياك
لكن الزمان ماحشم
حب ولا احساس
قطع بيني وبينك
احلى وصال
تدري ان القلب
تعهد ع صونك
من يدري عسى
يمر يوم والقاك


ياشين الدنيا لاضاقت
عليك وصار حالك حال



مشكوووووره عزيزتي
امووووره النعوسه
ع كلماتج واحساسج
المرهف..وع ماأسطرت
يداكي من احلى الكلام


ربي يسعدج
ويسلمج ويجعل

لج في الأرض القبول


الله يسلمك
ويحفظك عزيزي
احس الكلام يصيح واااايد
ما ادري كيف عجز تعبيري
ولكن مرورك نحو هذي السطور نثر عليها رائحتك الفواحه
دمت بسلام

الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:44 AM
http://www.moeforum.net/vb1/uploaded/101867_1211318167.gif






زيارتج للابيات اسعدتني اختي الغاليه
نثرتي شذى عطرك امامها
احسستيني بالثقه
دامج الله ورعاج غاليتي

الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:46 AM
يسلمو ع الكلمات





الله يسلمك راك بوي
مرورك نثر ابداعه امام السطور
في امان الله

Dreamy Girl
20 - 11 - 2009, 04:57 PM
يعطيج العافية ع الطرح شكرن

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 03:53 AM
الله يسلمج غاليتي تواجدج
عطر موضوعي من ثذى عطرج
كوني بخير وعافيه