تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أحبكـ ... وأغار عليكـ



الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:31 AM
تناديني وأقول لك ( سم ) أنا كلي تحت أمرك
أنا من راسي لأقدامي أخلي الغالي يرخص لك


فديتك بأهلي وناسي ( لأنك ) كل ما أملك
وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك


{ أنا (عينك) إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك }
رجيتك لا تخلي الهم بقلبك يكتم أنفاسك


أنا ناسك و أنا أهلك و أنا من مطلبه ( قلبك )
و أنا اللي لا أقبلت ضيقه من أقدار الهوا جا لك



أحبك || وأكبر عيوبي ( أغآر ) من الهوا حولك
ولو بيدي أنا (أضمك) ولا ودي يشوفونك


أحبك || ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
سعادت عمري ( بقربك ) عساني مانحرم منك


ولو تزعل أنا ( أحبك ) وأحب اللي يحبونك
وأعيش العمر أنا لرضاك وأسخر راحتي لأجلك


بعد هذا وش المطلوب مدام إن ( قلبي ) بيدك
تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفداك


{•• أبي منك وعد ياحب أكون لحالي بقلبك
وخذ مني وعود الكون ( أنا و قلبي ) لك لحالك ••}


تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
20 - 11 - 2009, 02:45 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:53 AM
الله يسلمك راك بوي شكرا ع المرور
في رعاية الله دائما