المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوداع ... حان الرحيل !!



الأميرة الحسناء
20 - 11 - 2009, 02:38 PM
:aa_car:


http://img111.imageshack.us/img111/366/595736196hj3.gif


الوداع
ماكنت أتخيل هذه اللحظة ...
التي سيخط فيها يراعي هذه الكلمات ..
نعم أعترف ..
انها مؤلمة ..
لكن أقولها وعيناي تنزفان بدل الدموع دما ...
لم أكن أتمنى هذه اللحظة ..
لكني توقعتها حتما ..
فكما يقال دوام الحال من المحال ..
الوداع ..
كلمات تكدر صفو الحياة ..
وتنغص فى نفوس المحبين ..
أودعك وأتمنى لو تنشق الأرض وتبلعني قبل أن أنطقها ...
ياترى كيف استطعت أن أكتبها ؟!
لكنه أمر محتوم وهذه النهاية ...
اودعك وقد حان الرحيل ...
وهذه آخر ما أسطر من أحرف ..
الوداع ...
الوداع ...
الوداع ...

▌║ℳř Ŏบị ~♛
20 - 11 - 2009, 02:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزة
الأميرة الناعسة

ارجوك لاتقولي
هذا الكلام

انه يحزنني كثيرا

الله يهديج
اعيدي التفكير
غيري قرارك


....................
..........................:aa_Sanson:

ربي يهديج ويصلح
بالك
ربي يسعدج عزيزتي

تحياتي
Mr Wii

RAKBOY783
20 - 11 - 2009, 02:50 PM
يسلمو ع الكلمات

Dreamy Girl
20 - 11 - 2009, 05:13 PM
شكرن ع الطرح تسلمين

zizo
21 - 11 - 2009, 12:59 AM
مشكوورة الغلاا


تسلمين ع الطرح

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 04:10 AM
اعزائي واخواني ماذا اسميكم
شكرا لكم ع الردود الغاليه
دمتوا في حفظ الرحمن دائما