المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ لك يا ساكن القلب ♥



الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 06:23 PM
♥ .. ♥



{ .. مدخـــل


{.. أَحبّكْ
دُونْ كِلْ هالنَّاسْ



♥ .. ♥



http://www5.0zz0.com/2009/04/20/14/708720679.jpg



~ إنت عمري ~
لو فقدتك
ما بقى لعمري وجود!
وين أروح بكل حبي
وأنت لأوطانه أمان
مال حبك يا عيوني
في طرف عيني جحود
لو نسيتك ما بقى لي
وسط هالعالم مكان
لو برق
~ شوقك ~
ينادي جاوبه
~ شوقي ~
رعود
أنت كل الناس عندي
يا بعد كل الزمااااان



♥ .. ♥



http://www5.0zz0.com/2009/04/20/15/434105673.jpg



كلمة احبك غاليه بين
الاحباب
لاقالها خلي احس
بغلاها
اعطش لها دايم وادور
لها اسباب
ابيه ينطقها يردد صداها



♥ .. ♥



http://www5.0zz0.com/2009/04/20/15/118534368.gif



اطــري عليه في بعض
الأوقــات ..
وهو كل الأوقــات في بالي ...



♥ .. ♥



http://www5.0zz0.com/2009/04/20/15/912350106.gif



لك قلبي ..
لك عمري ..
ولك باقي سنيني ..
أنت هوى نفسي ..
وشوقي .. وحنيني ..
ولوحكيت ماحكيت ..
مـ راح أوفي ــا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
ايه..أحبك..



♥ .. ♥



http://www5.0zz0.com/2009/04/20/15/908438609.jpg



ملكتني في صدق
"حبك"
بها الكـــــون
واسكنتني
"قلبك وروحك والأهداب"
وأهديتني
"قلب"
على الطيب مفتون
زدت
" الغلا"
حتى تجاوزت الأقراب
"جودك"
غمرني
مستحيل ألقى "مثيله"
بين ربعي والأصحاب



♥ .. ♥
الاميره الناعسه



♥ .. ♥

RAKBOY783
21 - 11 - 2009, 06:24 PM
يسلمو ع الكلمات

▌║ℳř Ŏบị ~♛
21 - 11 - 2009, 06:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



الله .....روووووووعه
رووووووووووعه
عيبوني واااااايد
حبيتهم

الحين بطرش واااحد
منهم...ل ( ....مابقول ) خخخ

مشكووووره عزيزتي تسلم
ايدج ابدعتي في اقتنائج وتطرج
ربي يسعدج ويحفظج

Dreamy Girl
21 - 11 - 2009, 06:39 PM
يعطيج العافية ع الطرح تسلمين

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 07:03 PM
يسلمو ع الكلمات







الله يسلمك
راك بوي وجودك نور

رمش الغلا
21 - 11 - 2009, 07:43 PM
رووووووووووووعهـ كلماتج

تسلم يمناج ع الأبداع الرائع

ربي يعطيج العافيهـ

دوم متميزهـ يارب

حفظج الرحمن

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 07:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





الله .....روووووووعه
رووووووووووعه
عيبوني واااااايد
حبيتهم


الحين بطرش واااحد
منهم...ل ( ....مابقول ) خخخ


مشكووووره عزيزتي تسلم
ايدج ابدعتي في اقتنائج وتطرج

ربي يسعدج ويحفظج



الله يسلمك مرورك وتواجدك
سررت به
دائما في تالق
ولكن لمنوووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاهداء............
طاب وقتك عزيزي .......

▌║ℳř Ŏบị ~♛
21 - 11 - 2009, 07:57 PM
ههههههههه

مابقول سر

خخخخخخ
القلب ماي فارق الأحبه




^^


ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 07:58 PM
يعطيج العافية ع الطرح تسلمين





الله يسلمج الغاليه
سررت بوجودج غاليتي
كوني في اتم السعاده لج ودي.......

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 08:01 PM
رووووووووووووعهـ كلماتج

تسلم يمناج ع الأبداع الرائع

ربي يعطيج العافيهـ

دوم متميزهـ يارب

حفظج الرحمن



عزيزتي مرورج اثلج صدري
واسرني انتقاءردج
تسلمين غاليتي لج ودي........