المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منك العذكر



الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 06:49 PM
منك العذر
منك العذر لو كنت زعلان
آمر وأنا لك قلت لبيك
يا كل ناسي وأجمل انسان
كل العمر يا زين أفديك
تزعل وأنا لك موت ولهان
ما كني محبوبك أو أعنيك
ترضى أعيش العمر حيران
وأنا الي راحة قلبي في ايديك
لك في الغلا شيدت بنيان
لك صاحب دايم يداريك
يا سلوتي عن كل من كان
لاتفتكر في يوم ناسيك
لك صادق الإحساس برهان
ما يقبل مساوم وتشكيك
لأنك على الفؤاد سلطان
ما أقول غير الله يخليك
الاميره الناعسه

نمراوية
21 - 11 - 2009, 06:58 PM
يووووووووووووه هذا كلة عشاني مشكورة حياتي

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 07:15 PM
نورتي الغاليه
وعشانج ليش لا يهمني سعادتكم كلكم اللي فالمنتدى
من اخوات واخوان

نمراوية
21 - 11 - 2009, 07:22 PM
تسلمين ياعصفورتي

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 07:45 PM
الله يسلمج نمراويه عزيزتي
سميتيني عصفوره عيل بطير ههههههههه
تسلمين الغاليه بس انا محطيه فخاطري منج اشوي
وعدتيني بتروحين معاي ...

نمراوية
21 - 11 - 2009, 07:53 PM
اي صح يا عصفورتي كان عندي ظروف بس تعالي بيتنا اتعرف عليج وراح نطلع مع بعض ان شا الله وكله ولا عصفورتي تزعل

▌║ℳř Ŏบị ~♛
21 - 11 - 2009, 08:08 PM
هههههههههههههههههههه
ههههه
بعدكم ذاكرين
هاذيك الطلعه
ههههههههه
حتى انا بعدي ذاكر
كل مامريت السوق الذكرت
ومت من الضحك
خخخخخخخخخخخ
السموحة ....



وكلامج وااااااااااااايد
حلوووووووووووو


الله يحفظ احبابنا كلنا
تعبيرج في غاية
الابداع والروووعه


ربي يحفظج ويسلمج

Dreamy Girl
21 - 11 - 2009, 08:37 PM
يووووووووووووه هذا كلة عشاني مشكورة حياتي



لا نموره ها كله عشاني انا خخخخخ اسولف



يعطيج العافية اموره ع الطرح والكلمات شكرن

RAKBOY783
21 - 11 - 2009, 10:54 PM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 03:24 AM
لا نموره ها كله عشاني انا خخخخخ اسولف



يعطيج العافية اموره ع الطرح والكلمات شكرن




فديتكم كلكم حبايبي استانس بس لما احس انكم مستانسين
وفرحانين
نمراويه انزين وين بيتج عشان ازورج
ولا استوي عصفوره واييج هههههههههههه
ربي يحفظكم كلكم ان شاء الله
شاكره لكم مروركم الحلو شراتكم ......

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 03:26 AM
يسلمو ع الكلمات




الله يسلمك راك بوي
شاكره مرورك الراقي