تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : له سكسوكةٍ حلوة,,, بأقصى الوجه مرتسمـه



نمراوية
21 - 11 - 2009, 10:17 PM
صبآحكم .. مسآكم
سكسوكآت http://www.iraqeyes.com/vb/images/smilies/proud1[1].gif

هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله
له سكسوكةٍ حلوة بأقصى الوجه مرتسمـه
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه

يقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فاله
لو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمه
يا قلبي شوف لي حلٍ بحبن صار لي علـة
يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..

RAKBOY783
21 - 11 - 2009, 10:50 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو ع الكلمات

نمراوية
21 - 11 - 2009, 10:53 PM
تسلم راك على مرورك

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 05:56 PM
نمراويه الغاليه
راق لي ما رايت سر ناظري بطرحج
تقبلي مني المرور بجانب طرحج

نمراوية
22 - 11 - 2009, 06:00 PM
تسلمين امورتي
وزينتي صفحتي
بردج كل الحب والاحترام
لامورتي

ღدمعـــة العــــراقღ
9 - 12 - 2009, 10:43 PM
ههههههههههههههههههههه اغاتي نمراوية عجبتني الاخيرة
يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..

نمراوية
9 - 12 - 2009, 10:59 PM
تسلمين عيون بغداد على مرورج العطر

http://pictures.brooonzyah.net/wrod/34.gif

Dreamy Girl
10 - 12 - 2009, 11:49 AM
ههههههه ليكون هذا اخوي هع هع

تسلمين نموره ع الطرح ^^

نمراوية
10 - 12 - 2009, 12:21 PM
ههههههه

http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0362.gif

دريمي جيرل

اشحالج
10 - 12 - 2009, 02:06 PM
اعتذر اذا كان في يوم قسيت والعذر مني اذا نسيتكم

ام ميره
10 - 12 - 2009, 11:56 PM
http://www.arabsys.net/pic/thanx/23.gif

رمز الشهامه
15 - 12 - 2009, 02:52 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو ع الكلمات

نمراوية
15 - 12 - 2009, 03:14 PM
ام ميره (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=5739)


رمز الشهامه (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=4517)
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0697.gif