المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القلب حرم يحب غيرك ثاني



الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 02:04 AM
السلام عليكم


.

.
.
أنا عيوني حرمت غيرك تشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني
...
كف الدموع وأبعد الشك والخوف
القلب لك يا بعد عمري مواني
...
دخيل قلبك سو بي عاد معروف
لا تذرف دموعك تبعثر كياني
...
إضحك أنا لضحكتك مشتاق ملهوف
يا من غرامك عن زماني خذاني
...
ويا من بحبه صرت مغرم ومشغوف
لله درك وين حبك رماني
...
ماقول لك بالروف ماقول بالروف
أقول زدني من الهوى ما كفاني
...
أنت الوحيد اللي على القلب مألوف
وأنت الذي أسقيه صافي حناني
...
في وسط قلبي يالغلا أدخل وطوف
أنا بحبك يا حبيبي أناني
...
لني عطيتك في الهوى عهد وحلوف
واعطيك قلبي فوق عهدي ضماني
...
ويا خل غيرك حرمت عيني تشوف


تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
22 - 11 - 2009, 02:09 AM
موضوع مكرر

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=24351

▌║ℳř Ŏบị ~♛
22 - 11 - 2009, 02:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله رووووعه الصراحة
كلامج واااااااايد
حلووووووووووووووووو
وانا اول مره اشوفه
احببته وااااايد


كلمات تملؤهااا
الحب والاخلاص
تروي فؤاد المحبين
وتنير مشاعر واحساس
قلب محب وصادق

لايرى سوى الحب والوفاء



مشكوووووووووووره عزيزتي
أموووره ع ماأسطرت به
يمناكي من كلام راااائع

انشاء الله دوووم في تميز وابداع

ربي يسعدج ويحفظج

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 02:24 AM
شكرا راك بوي بس ما استوى شي مجرد ابيات والسلام

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 02:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




الله رووووعه الصراحة
كلامج واااااااايد
حلووووووووووووووووو
وانا اول مره اشوفه
احببته وااااايد



كلمات تملؤهااا
الحب والاخلاص
تروي فؤاد المحبين
وتنير مشاعر واحساس
قلب محب وصادق


لايرى سوى الحب والوفاء




مشكوووووووووووره عزيزتي
أموووره ع ماأسطرت به
يمناكي من كلام راااائع


انشاء الله دوووم في تميز وابداع



ربي يسعدج ويحفظج




اسعدني تواجدك ومرورك
وثنائك للابيات
كثر الله من امثالك وربي يعطيك السعاده والخير فطريجك
دمت في امان الله عزيزي ...