تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خذ قلبي



اسيل الروح
22 - 11 - 2009, 04:32 PM
http://www.3i3i3.com/vb/members/1-albums2-picture101t.jpg


خذ قلبي اللي بالمودة صفا لك

دام القصايد كلها ما تكفّيك

واللي تبيه إن كان عندي حلالك

ما هو كثيرٍ لا غدا بين أياديك

يا من جمعت الود كله لحالك

بأقصى خفوقٍ يفتخر بك ويغلي

أهديت قلبي فرحته في وصالك

واليوم أنا ما نيب داري وش اهديلك

دام العطا معناه ساكن خيالك

ما أقدر أفسّر في خيالك معانيك

RAKBOY783
22 - 11 - 2009, 10:43 PM
يسلمو ع الكلمات لا اروع

اسيل الروح
23 - 11 - 2009, 03:43 PM
rak boy 783
اطلالة رائعه ليست شيء عابر
حضورك اجمل مماتخيلت
شكراً من الاعماق لانك وضعت بصمتك هنا
تـقبل مني كل المحبه والتقدير
دمت بكل ود

✖ۈهمـ✖
23 - 11 - 2009, 04:42 PM
تسلمين أختي ع ــالطرح ...


كلمـــــــــــــــــآآآآت جمـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــلة ..

تقبلي مروري الغلآ ..

تحيآتــــــــــي ..خيتج ..

اسيل الروح
23 - 11 - 2009, 04:47 PM
تسلمين أختي ع ــالطرح ...


كلمـــــــــــــــــآآآآت جمـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــلة ..

تقبلي مروري الغلآ ..

تحيآتــــــــــي ..خيتج ..



مرورك اختي كنسمة ربيع تمر في هدوء تاركه عطرها الجميل
وكأبتسامه الخريف وكأشعه الشمس الذهبية
التي تشرق على قطرات الندى
فمااجمل رقةحرفك وشفافيتة
لك الشكر وكل الشكرعلى تواجدك الرائع
دمتي بود