المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عمانيه .....حوار بين الأم وابنتهااا



▌║ℳř Ŏบị ~♛
22 - 11 - 2009, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





http://www.aucbm.org/images/aniflags/om.gif عمان http://www.aucbm.org/images/aniflags/om.gif




عمانية تحث ابنتها على العمل وتقول...




قومـي قـومي يو فــطــّـــــوم



المطبخ وسخ ما مـخـمــــوم




يالله سيري عاونــــي اسـوم




قشري بصل وفصّخي ثــــوم








رد البنت



علـو مـاروم عـلو مــــا روم




اقص بصل و افصّـخ ثـــــــوم




انا عـمانيه بنت الـــــــيـــــوم




علو متطورة احــب النــــــوم




وباغيه اسير عند حـــــلــّــوم




نسير السوق نلف ونــحــــوم




وبايه اسيــــر جراج كاضـوم




ازّود سيارتي برنجات وكروم




ولزوم اروح الكوافيـــر لزوم




احني ايدي و اسويلها رســـوم




مــو كــما ام غــــــانـــــــوم




مترّسه جسمها كله وســــــوم




وبايـــه اشري لباس محشــوم




تنورة قبيبة وقميص مــزمــوم




عشان استوي حــلــــــوة دوم




واستوي جذابه بين الـقـــــــوم




ما طـيــق يــو مـــي لـــــــــوم




ولا نـــوبــه نــــــصــــايح دوم




انا الصلاة زين لهــا اقـــــوم




وبالغصب رمضـان اصــــــوم




انا جامعيه تخصصي عــلــوم




تريدي اخـرتــها افصخ ثــــوم






http://alweam.net/gallery/data/media/13/oman_fl_sm_nwm.gif





صح السانهم...




هااااا شو رايكم



عجيب صح



ربي يسعدكم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
22 - 11 - 2009, 09:36 PM
والنعم فيهم العمانييين

ربي يحفظهم

الأميرة الحسناء
22 - 11 - 2009, 09:51 PM
قومـي قـومي يو فــطــّـــــوم




المطبخ وسخ ما مـخـمــــوم

هههههههههههههههههههه
قومي قومي بس صدق ارتاح لكلامهم
وااايد حلو بطيعه راسخه
الصراحه مايغيرون لهجتهم
الله يحفظنا ويحفظهم جميعا
تسلم ع الموضوع الحلو
وااايد عيبني في عراقه واصالة الانسان العماني

▌║ℳř Ŏบị ~♛
22 - 11 - 2009, 10:03 PM
ههههههههه
صدقتي والله
يحليلهم العمانييين
قلبهم ابيض

مشكوووووره عزيزتي الغاليه
اموووووره ع اطرائج وكلامج الحلوو
ونستيني...^^

يسلمووووو ع مرووورج الحلووو
ربي يحفظج ويسعدج في كل
مكان...^*

RAKBOY783
22 - 11 - 2009, 10:46 PM
يسلمو ع القصيده هع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
22 - 11 - 2009, 11:13 PM
يسلمو ع القصيده هع



الله يسلمك يالغلا
مشكوووووووور ع مروووورك
الرااااااااائع

ربي يسعدك

رمش الغلا
22 - 11 - 2009, 11:20 PM
كلمات حلوووه

عيبتني وايد

تسلم اخوي ع الطرح

نتريا المزيد من ابداعاتك

ربي يحفظك دووووم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
23 - 11 - 2009, 03:52 PM
كلمات حلوووه

عيبتني وايد

تسلم اخوي ع الطرح

نتريا المزيد من ابداعاتك

ربي يحفظك دووووم



مروووووورج أحلى
أخي رمش الغلا
اسعدني تواجدج
وطلتج الحلوووووه

مشكووووووووره ع مرووووورج

ربي يسعدج ويحفظج

رمساوي للابد
26 - 11 - 2009, 06:09 AM
هههه
والله انهم سوالف
تسلم

Dreamy Girl
26 - 11 - 2009, 07:22 AM
هع هع هع يسلمووو ع الطرح

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 11 - 2009, 06:32 PM
هههه
والله انهم سوالف
تسلم



هههههههه

الله يسلمك
يالغالي.....

انشاء الله استانست
مشكووووور ع مرووورك

ربي يسعدك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 11 - 2009, 06:34 PM
هع هع هع يسلمووو ع الطرح




ههههههه
الله يسلمج
أختي دريمي
اسعدني تواجدج

مشكووووره ع طلتج

ربي يسعدج