مشاهدة النسخة كاملة : كيف تستقبل العيد
الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2009, 02:48 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/1038.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w_200505201626245997a2369958.gif
http://www.mo3afa.com/fasel/f128.gifhttp://www.mo3afa.com/fasel/f128.gif
يللا اصدقائي وصديقاتي
من مختلف البلدان العربية صحيح متشابهين في بعض الاشياء
لكن احنا العرب نختلف في بعض الامور فكل واحد منكم يقول كيف يستقبل العيد
:http://www.dll3-bnat.com/vb/images/smilies/019.gif
وشو هي الامور اللي يعملها من ناحية و تطبخو وين تروحوا اول يوم وهك اشياء يللا
يعني نبي تفصيل بكل شي هع هع
تحياتي
الاميره الناعسهhttp://www.g11g.net/vb/images/smil/eh_s(22).gif
http://www.21za.com/pic/decoration002_files/29.gif http://www.21za.com/pic/decoration002_files/29.gif
RAKBOY783
24 - 11 - 2009, 04:22 PM
غريبه ماتعرفين وين اروح هع اكيد عوافي هع
▌║ℳř Ŏบị ~♛
24 - 11 - 2009, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل عام وانت بخير
وعساج من عواده
الله
موضووووع وااااايد حلوووو
ونااااااااسه
خخخخخخ
في اول يوم عيد
بعد صلاة الفجر
الزهب عشان اروح مصلى العيد
اصلي العيد وبعدهااا ابدأ اهني الي في المصلى
وارووووووح سيده ع بيت وانتظر
الأهل لين مايجهزون ......هع اوني عاد اول واحد
ابدأ اهني ابوي وامي وأخواني واخواتي....
ونيلس مع بعض انسولف ونضحك
ونتصل بالأهل والربع انهنيهم
وبعدهاااا انرووح انزور الأهل
الربع والجيران.....
ونستقبل الضيوف....
لين المغرب.. وبعدهااا راحة خخخخ
وثاني يوم عيد يوم الطلعه
انسير البر وعوافي والحدايق
يعني كشته...هههه
وثالث يوم عيد
الأهل متعودين اللمه في بيتنا
هااااا اليوم
يوم العزيمة
ايون من كل امارات الدوله
ومن برع......
وتبدأ العزيمة الظهر بالعيش واللحم
والعصر الحلويات والسويتات
والعشاء طبعاا العشى
...................
وبعد ثالث ايام العيد
انفكر انسافر او نترحل
في اي مكان...
وبس ....هههههههه
وكل عام وانتوا بخير
انشاء الله استانستوا
ربي يسعدكم
مشكوووووره أختي الأميرة الناعسة
ع الطرح الرااااااائع والمميز...
ربي يسعدج
الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2009, 08:07 PM
غريبه ماتعرفين وين اروح هع اكيد عوافي هع
لا اعرف طبعا بس نسيت ههههههههههههه
راك بوي
الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2009, 08:13 PM
غريبه ماتعرفين وين اروح هع اكيد عوافي هع
راك بوي اكيد ما اعرف
شو عرفني يعني لايكون
اشوفك وانا ما ادري هههههه
عاد راح يصدقون الاعضاء
الله يسلمك
الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2009, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل عام وانت بخير
وعساج من عواده
الله
موضووووع وااااايد حلوووو
ونااااااااسه
خخخخخخ
في اول يوم عيد
بعد صلاة الفجر
الزهب عشان اروح مصلى العيد
اصلي العيد وبعدهااا ابدأ اهني الي في المصلى
وارووووووح سيده ع بيت وانتظر
الأهل لين مايجهزون ......هع اوني عاد اول واحد
ابدأ اهني ابوي وامي وأخواني واخواتي....
ونيلس مع بعض انسولف ونضحك
ونتصل بالأهل والربع انهنيهم
وبعدهاااا انرووح انزور الأهل
الربع والجيران.....
ونستقبل الضيوف....
لين المغرب.. وبعدهااا راحة خخخخ
وثاني يوم عيد يوم الطلعه
انسير البر وعوافي والحدايق
يعني كشته...هههه
وثالث يوم عيد
الأهل متعودين اللمه في بيتنا
هااااا اليوم
يوم العزيمة
ايون من كل امارات الدوله
ومن برع......
وتبدأ العزيمة الظهر بالعيش واللحم
والعصر الحلويات والسويتات
والعشاء طبعاا العشى
...................
وبعد ثالث ايام العيد
انفكر انسافر او نترحل
في اي مكان...
وبس ....هههههههه
وكل عام وانتوا بخير
انشاء الله استانستوا
ربي يسعدكم
مشكوووووره أختي الأميرة الناعسة
ع الطرح الرااااااائع والمميز...
ربي يسعدج
الله يديم عليكم الفرحه
واللمه ويا الاهل وااايد حلوه
شكرا لك والله يفرحك يا رب
مرورك راقي وتواجدك اسعدني
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir