المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { .. يضآيقك لو جيت آطمن خآطري ..!



اسيل الروح
25 - 11 - 2009, 07:55 AM
يضايقك ..
لو جيت أطمن خاطري



وأسأل :


وش اللّي .. مضايقك !؟



لو جيت ألملم غيرتي
وأقتل بشوفك حيرتي


ما كنت أظن .. إني إذا :


حبيتك أكثر من كذا


يا عمري


راح أضايقك ..!


ليه غايب


أو عشاني .. مت .. لين إني عرفتك
ودّك تعرف وش بسوي لا فقدتك


لا " تطمن " !


مابي خلاف .. إلا إني :


كل ما أسهى لمحتك ..!



لو تعرف :



شسوت الدنيا بحبيبك


ناحل عوده .. وساكت ما يتألم


صعبة :
لا من كان عنّك..
يحتمي بك


وأصعب :
إنّه مستحي .. حتى يتكلم


تصدّق :
إني البارحه .. ناديت قلبي
و ما سمعتك !


قلت أخاف إن فيك شي
قمت أنادي بأعلى صوتي
أستحلفك حتى بموتي


لين ما حلقي .. انجرح
و بيّن بوجهي .. سكوتي
و عزّت أنفاسي علي ..!


ياااااه


ياني ودّي أبكي بغيبتك
.. بس .. ما قدرت ..


يمكن عشانك صرت أغلى من دموعي
..... جيت أببكي .. منتهي .. بس ما بكيت


و يمكن عشان اللي بقى منك بضلوعي
...... كل ما أتنهد .. نخاني .. واستحيت


بس وربي .. اللّي خلق لي طيبتك


قد ما أقدر صبرت
و قد ما فيني انتهيت ..


يا عذابات السنين
يا آخر أيام .. اليقين


وين ناوي تروح .. بأشواقي .. معاك
وأنت تدري : بـ إنه .. يضعفني .. غلاك


يعني يوم إنّي بديت بصدق أحبك
وبعت كل اللّي شرو قربي .. لـ رضاك


بكل بساطة تغيب عني


قل وريحني بربك
يعني ما تدري بحبك



طب.. ليه تحيي بي العواطف


وليه .. تقتل .. بي الحنين


يضايقك :


لو جيت أطمن خاطري
وأسأل وش اللّي مضايقك
ما كنت أظن إني إذا
حبيتك أكثر من كذا
يا عمري راح أضايقك ..!

صقار المدينة
25 - 11 - 2009, 08:38 AM
يعني يوم إنّي بديت بصدق أحبك
وبعت كل اللّي شرو قربي .. لـ رضاك


بكل بساطة تغيب عني


قل وريحني بربك
يعني ما تدري بحبك



طب.. ليه تحيي بي العواطف


وليه .. تقتل .. بي الحنين




مشكورة عزيزتي

RAKBOY783
25 - 11 - 2009, 12:39 PM
تسلمين اختي ع الطرح والكلمات لا اروع ربي يحفظج

اسيل الروح
25 - 11 - 2009, 02:06 PM
يعني يوم إنّي بديت بصدق أحبك
وبعت كل اللّي شرو قربي .. لـ رضاك


بكل بساطة تغيب عني


قل وريحني بربك
يعني ما تدري بحبك



طب.. ليه تحيي بي العواطف


وليه .. تقتل .. بي الحنين




مشكورة عزيزتي




بك ِ .. المكان ُ .. كأنَّهْ ..

روضة ٌ .. دوحة ٌ .. وجنهْ ..

نفسي .. لك ِ .. ممتنهْ ..


دمتي بكل ود



إحترامي ..

اسيل الروح
25 - 11 - 2009, 02:06 PM
تسلمين اختي ع الطرح والكلمات لا اروع ربي يحفظج



استعطت من خلال مرورك أن تسرق

جمال النص بردك المتألق وعباراتك الجميلة

ووضعت بتواجدك وردة نرجيسة

تزيد من جمال النص

وتعطر ثنايا متصفحي

برائحتها الزكيه




دمت لي اخي العزيز بكل تقدير ..



مشكوووووووور

دمعة ألم قلب البحر
25 - 11 - 2009, 08:30 PM
كلمات روعه
تسلمين ع الطرح
ربي يعطيج العافيه

اسيل الروح
29 - 11 - 2009, 05:13 PM
كلمات روعه
تسلمين ع الطرح
ربي يعطيج العافيه



عندما يكون الحضور نجمه من السماء

والكلمات رحيق ملكه

فحتما يكون أنت ..

فاضلي

كـ خرير الماء في وادٍ

انبت به الزرع ,,

كان هطولك

لك باقات ورد وياسمين

لسكب بعض منك على صفحتي

دمت بحب


.
.

سفاحة الرمس
29 - 11 - 2009, 09:31 PM
رووووووووووووعه الكلماااااات والله

يسلمو

اسيل الروح
1 - 12 - 2009, 09:48 AM
رووووووووووووعه الكلماااااات والله

يسلمو


اسعد الله روحك وقلبك

بعض قطرات منك هنا

بللتني بعطر قدسي

سيدتي

لا يعي الجمال الا قلب اجمل منه

ولانك كذلك

لك هذا المساء .. باقة

وربما جوريه

تنحني خجلا وتتمتم : تسلمي


تحيتي

صقار المدينة
7 - 12 - 2009, 03:57 PM
يعني يوم إنّي بديت بصدق أحبك

وبعت كل اللّي شرو قربي .. لـ رضاك

بكل بساطة تغيب عني

قل وريحني بربك
يعني ما تدري بحبك


طب.. ليه تحيي بي العواطف

وليه .. تقتل .. بي الحنين

يضايقك :

لو جيت أطمن خاطري
وأسأل وش اللّي مضايقك
ما كنت أظن إني إذا
حبيتك أكثر من كذا
يا عمري راح أضايقك ..!




كلمات رائعة وتمس عالمي الخاص




مشكوره عزيزتي