المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (صور حصرية) لأول مرة في الدولة .. علم الإمارات يرفرف بارتفاع 25 مترا في وسط خور الرمس



الراصد
25 - 11 - 2009, 11:44 AM
لأول مرة في الدولة واستخدمت فيه طائرة عمودية..
علم الإمارات يرفرف بارتفاع 25 مترا في وسط خور الرمس




الراصد



بجهود أبناء الرمس تم صباح أمس استخدام طائرة عمودية لرفع أكبر راية لنصبها في وسط خور مدينة الرمس وهي البادرة التي تقام للعام الثاني على التوالي.
وأشار جاسم راشد رجب الذي يشرف مع مجموعة من شباب الرمس على تنفيذ الفكرة إلى أنهم بدأوا بالمشروع قبل مدة حيث تمت الاستعانة بعمود خاص يبلغ طوله 24 مترا ومصنوع من مواد تقاوم ملوحة البحر لمدة طويله. ولقد تم بناء قاعدة من الاسمنت في موقع العمود حفاظا له من المياه.

وهذا وستشارك الرمس نت في احتفالية رسمية بيوم الاتحاد برفع العلم على السارية..


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-0b33fa5d86.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-0b33fa5d86.jpg)


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-83f62a4476.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-83f62a4476.jpg)


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2f29cbaf77.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2f29cbaf77.jpg)


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-f5de0d36b3.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-f5de0d36b3.jpg)




http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e45f9339ba.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e45f9339ba.jpg)

%غمـــازة%
25 - 11 - 2009, 12:01 PM
ماشاء الله

يعطيهم العافيـــــــــــة :)



تسلم عالطــــــــــرح :)

عاشقة القمم
25 - 11 - 2009, 12:50 PM
صرآحـة اليـوم يـوم مريـت صـوب البحـر حسيـت أنـي عشـت جـو يـوم الإتحـآد
جهـود جمـآعيـة لعيـآل الرمـس >> ربـي يعطيهـم العـآفيـة




ْْ. كـل الشكـر لبـو رآشـد ع هالفكـرهـ الغـآاآاويـة .ْْ

RAKBOY783
25 - 11 - 2009, 12:58 PM
ربي يعطيهم الصحه والعافيه ع الجهود الي بدلوها

raziy
25 - 11 - 2009, 12:59 PM
niceee walaa zeen

رمساوي للابد
25 - 11 - 2009, 01:25 PM
ماشاء بادره طيبه
الله يعطيهم الصحه والعافيه

كشتي سر سعادتي
25 - 11 - 2009, 02:04 PM
يسلمووو

رمساوي وافتخر
25 - 11 - 2009, 02:26 PM
ماشاء الله
يعطيهم العافية شباب الرمس
وتسلم ع الموضوع

عبق الريحان
25 - 11 - 2009, 02:29 PM
فكره مميزه

بارك الله فيهم

ويعطيهم العافية على الجهود الطيبه

بحر الظلام
25 - 11 - 2009, 02:52 PM
ماشاء الله
يعطيهم العافية شباب الرمس

حياتي الرمس
25 - 11 - 2009, 04:16 PM
فكره مميزه

بارك الله فيهم

ويعطيهم العافية على الجهود الطيبه

Bo 3@bdallah
25 - 11 - 2009, 04:26 PM
علم الامارات قبل لا يرفرف عالي السما يرفرف داخل قلب كل اماراتي .. يقول عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا

ام هاجر
25 - 11 - 2009, 04:57 PM
والله مو غريبه عليهم اهل الرمس
كلهم وطنيه صغارهم قبل كبارهم
الله يعطيهم العافيه على هالافكار الحلوه

حور راك
25 - 11 - 2009, 05:17 PM
ربي يعطيهم الصحه والعافيه

alrams
25 - 11 - 2009, 05:43 PM
ماشاء الله .. انا اليوم واصل من الدوام وشفت العمود قبل المغرب ما كنت اعرف انه اليوم حاطينه جان

صورت @@ وماشاء الله الشوارع مزينه بطريقه جميله .. كشخه

عقد فيروز
25 - 11 - 2009, 06:28 PM
ربي يحفظهم

بـنـت عبــداللــــه
25 - 11 - 2009, 07:26 PM
بسم الله عليج يابلاااادي محلااااج الله يعطيكم ألف عافيه ومشكورين ماقصرتو

بحر الثواني
25 - 11 - 2009, 09:05 PM
يزاهم الله خير شباب الامارات

الصقر80
25 - 11 - 2009, 10:45 PM
ما احلى الاحتفالات باليوم الوطني ....

أنا من الداخل
25 - 11 - 2009, 10:54 PM
ماشاء بادره طيبه

التاجر
25 - 11 - 2009, 11:37 PM
بالصراحة أشكرهم الشكر الجزيل على هذا المجهووود الرائع

يعطيهم الف عافية




يسلموو ع الطرح

بو غايه
25 - 11 - 2009, 11:53 PM
ما قصروا وللامام دائما

lito
25 - 11 - 2009, 11:59 PM
يعطييكم العافية .. وااايد حلووه الفكرة

RoOmanseyah
26 - 11 - 2009, 03:06 AM
يطيكم العافيه والله .. بلادنا ما قصرت فينا وتستاهل منا كل خير وكل مجهود نبذله لأجل هذا الوطن يعبر عن مدى حبنا وولائنا له

admire
26 - 11 - 2009, 04:48 AM
ما شاء الله على شباب الإمارات

إبداع وراء إبدااع صرااحة سرت محتاره اختار منو أحلى ؟؟

بس احم شئ هالأبداع والوطنية تتواصل كل سنة

تسلم أخووي على الخبر ..~

NASRRMTR
26 - 11 - 2009, 10:16 AM
ماشاء الله الفكره وايد حلوه .

الله يعطيك العافيه يابوراشد .

حلو الاطباعي
26 - 11 - 2009, 11:09 AM
الله يوفقهم كلهم

صدى الحرمان
26 - 11 - 2009, 01:19 PM
يعطيكم العافية وما قصرتوا

بالفعل الفكرة رائعة :yjanan:

ولد بلادي
26 - 11 - 2009, 02:00 PM
زين والله

عيون الزعيم
26 - 11 - 2009, 02:23 PM
مب شي غريب على عيال الرمس هالابدآآع

جهوود تشكرون عليها الصرآآحه وربي يعطيكم العافيه ومن ابداع لابداع

وتسلموون على المبادرات الحلوه

~{ليش آناآ}~
26 - 11 - 2009, 02:26 PM
مبادره حلو من عيال الرمس

ومب غريبه عليهم والله
عودونا كل سنه بتحفونا بشي يديد ومميز

يعطيهم الف عافيه والله

رمش الغلا
26 - 11 - 2009, 02:38 PM
ربي يعطيهم العافيهـ

ناصر خميس
26 - 11 - 2009, 03:30 PM
يسلموو ع الطرح..

رمساوية وكلي فخر
26 - 11 - 2009, 06:26 PM
مـآشالله عليهم . . جهود يشكرون عليهـآ . .

ربي يعطيهم العـآفيه . . مـآ يقصرون . . ،

دلوعة أهلها
26 - 11 - 2009, 09:56 PM
يسلمووووووووووووووو بادره طيبه يعطيكم العافيه

صالح المنصوري
27 - 11 - 2009, 12:39 AM
افكاركم حلوه وابداعتكم احلا وعساكم ع القوه دوم انشاء الله ياشباب الرمس

*مسك الإمارات*
27 - 11 - 2009, 11:27 PM
الله يعطيهم العافية

SoLo
28 - 11 - 2009, 11:36 AM
ما شاء الله عليهم .................. مبدعين أبناء الرمس

طيوب عيمان
28 - 11 - 2009, 03:56 PM
الله يعطيهم الصحه والعافيه

patchena
28 - 11 - 2009, 11:50 PM
وناااسه اتريا اليوم الوطني عسب اشوف الاحتفالات ونرتبش

مروان اسماعيل المطر
29 - 11 - 2009, 01:31 AM
ما شاء الله بس الاوان مش باينه

شباصة منقصة
30 - 11 - 2009, 09:39 PM
وااااااااااااااااو


سووووووو نااااااايس الصراااحة


الله يعطيهم العافية

عاشق العنابي
12 - 12 - 2009, 12:50 PM
ما العين لا تخربط مغلوبين
يله مناك
شجع بنبي احسن ليك
هههههههههه
يييييوووووووووو
عليهم العيناويه
شجعو الوحداويه

شملاووي
16 - 12 - 2009, 07:37 PM
ماشاء بادره طيبه
الله يعطيهم الصحه والعافيه