المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة بعنوان ..,o* المواطن *o,..



▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 11 - 2009, 06:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


قصيدة

المواطن



عقب الفقر سووا ملايين

وإتبدلوا لهنود عربان

أول بشاكر بالدكاكين
واليوم مكتب فوق عمران
سردار شاهد ولد ياسين
في بلادنا له مركز وشان
وولد الدار يالمسيكين
تلقاه متشتت وسرحان
تأجيل قسط فوق قسطين
والبنك فوقه صار سجان
قالوا المواطن حاله يزين
فوق التعزز صار بطران
رنج مزهب للمزايين
سبورت أسود كت هامان
هذاك واحد بين تسعين
وارث عمارة وسط بنيان
هذا الواقع وربي يعين
غياب زايد سبب أحزان
الدار داري وسط هالعين

يحمونها هالدار شجعان مواطين يوم الغريب فل عنها يدور مسكنا ثاني






اماراتي وأفتخر





انشاء الله نالت اعجابكم

رمش الغلا
26 - 11 - 2009, 11:39 PM
صدق والله

صح لسانك يا الشاعر

كلمات رائعهـ

سلمت يداك على ما خطت

ربي يحفظك دوووم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 11 - 2009, 11:44 PM
صدق والله

صح لسانك يا الشاعر

كلمات رائعهـ

سلمت يداك على ما خطت

ربي يحفظك دوووم


الله يسلمج
أخي رمش الغلا
الله....استويت شاعر
احرجتيني...:shy:
هههههههههه

مشكوووووره ع طلتج واطرائج الحلوووو

ربي يسعدج

RAKBOY783
27 - 11 - 2009, 02:55 AM
تسلم يالغالي ع القصيده

الأميرة الحسناء
27 - 11 - 2009, 03:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله شو الابداع
ما ادري انك شاعر وين من قبل عيل
تسلم ع الكلام الحلو ربي يحفظك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
27 - 11 - 2009, 04:50 PM
تسلم يالغالي ع القصيده

الله يسلمك
يالغلا
اسعدني تواجدك
والطلتك الحلوووه

مشكووووور ع مروووورك

ربي يسعدك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
27 - 11 - 2009, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله شو الابداع
ما ادري انك شاعر وين من قبل عيل
تسلم ع الكلام الحلو ربي يحفظك


الله يسلمج
أختي احرجتيني باطرائج
الحلووووووو:sm141:
الصراحة ماأعرف شو اقول
اناموجود من زمان بس تدرين
ع حسب المزاج..ههههه
الابداااااااع كله في مرووورج المتألق
والرااااقي استانست ع حضورج وااايد
يعطيج العافيه
لج كل الاحترام والتقدير

ربي يسعدج ويحفظج

Just_me
27 - 11 - 2009, 08:50 PM
يحيك الحي

عيل خلاص اباك تخط فيني القصايد والقوافي

ابا عشر معلقات تمدحني فيها ما نبا قراض خخخخخخ

وشكرا خيو على الكلام الحلو

▌║ℳř Ŏบị ~♛
28 - 11 - 2009, 12:28 AM
يحيك الحي

عيل خلاص اباك تخط فيني القصايد والقوافي

ابا عشر معلقات تمدحني فيها ما نبا قراض خخخخخخ

وشكرا خيو على الكلام الحلو


ههههههههههه
هي هي منو قدك
اكيييييد بنتمدح فيك
بس القراض بعدحلوووو هههه
تسلم يالغالي
ع تواجدك العطر وطلتك الحلوووه


ربي يسعدك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 12 - 2009, 09:53 PM
مشكوووووووووورين
ع مروووركم الرااااااااااائع

ربي يسعدكم