تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رحل الحب



Just_me
27 - 11 - 2009, 08:51 PM
قالت بربك ماحصل..والدمع يسكن في المقل
ماذا عساني سيدي..ان غاب قلبك والامل
اولم ترى يا سيدي..قلبي اليك وقد رحل
اولم ترى دمعا غدى..فوق الخدود بلا وجل
اولم ترى حبي أنا.. في القلب اخفاه الخجل
اولم ترى قلبا اتى..سعيا اليك فهل وصل
تبغي الرحيل فكيف لي..ياسيدي ان احتمل
ولماجفاؤك والهوى..باقِ وهل في البُعد حل
وانا التي من بوحها..ابكت عيونا لم تمل
قلي بربك مالذي..اوحى لدمعي اذ نزل
ياليت شعرك لم يكن..في عالمي او لم يصل
ياليت همسك سيدي..ضل الطريق ليرتحل
ياليت دمعي لم يكن..فلقد تقدم في عجل
ياليتني مت ولم..ابقيك حبا ما اكتمل
ياسيدي ياسيدي..سل من تريد وسل وسل.
واسال حروف محبتي..اهو الهوى قالت اجل
يوما ستدرك انني..بالحب يُضربٌ بي المثل
يوما ستدرك سيدي..فحوى جريمة من قتل
وارحل فما يجدي اذا..بقي الامل مات الامل




مدير النقل
Just_me
خيماوي_2000

حلو الاطباعي
28 - 11 - 2009, 01:59 AM
مسكين حاله
مي 2 والله

الله يعوضنا بالاحسن
لاتندم على مافات لانه مات ... اندم على نفسك وانسى الذكريات

دمت بود ياخوي

RAKBOY783
28 - 11 - 2009, 04:01 AM
يسلمو ع الطرح خيووووووووووو

Dreamy Girl
28 - 11 - 2009, 07:44 AM
تسلم ع الطرح

رمش الغلا
28 - 11 - 2009, 03:00 PM
يا سلااااااااااااام

كلمات رائعه

الله يديم عليك محبه الجميع

تسلم ع الطرح

ربي يحفظك دوووم

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 03:07 PM
شكرا لك عزيزي
كلامك روعه
اسعدني المرور بجان ماوضعته هنا
طابت اوقاتك على خير
تقبل مروي

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 11:36 PM
شكرا لك عزيزي
كلامك روعه
اسعدني المرور بجان ماوضعته هنا
طابت اوقاتك على خير
تقبل مروري

عزيزي

Just_me
15 - 12 - 2009, 01:52 AM
مسكين حاله
مي 2 والله

الله يعوضنا بالاحسن
لاتندم على مافات لانه مات ... اندم على نفسك وانسى الذكريات

دمت بود ياخوي


مشكور اخوي حلو الاطباع على مرورك الحلو

رذاذ عبدالله
15 - 12 - 2009, 10:43 AM
طــرح رائع وقيم،،
دمت برقي،،

عيمانيه اسبشل
15 - 12 - 2009, 10:51 AM
السلام عليكم

وشكرا ع الكلماات...

لا اتفكر بالحب فكر بالمستقبل ومستقبل اخرتك..

والي امام دائما

غرشوبة الشارجه
16 - 12 - 2009, 04:29 AM
تسلم أخويه ع الطرح

Just_me
26 - 1 - 2010, 01:33 PM
يسلمو ع الطرح خيووووووووووو




الله يسلمك الغالي

شاكر لك مرورك الطيب