مشاهدة النسخة كاملة : خلاص بمسح ذكرياتك
Just_me
27 - 11 - 2009, 08:56 PM
http://www.riyadhmoon.com/vb/picture.php?albumid=129&pictureid=2146
خلاص بمسح ذكرياتك من الحين
يكفيه قلبي مابقى من جراحه
مادام مالي في حياتك عناوين
والصد في وجهي رفعتي سلاحه
صعبه اعود وصعبه انك تعودين
مادام لك في بعدي اليوم راحه
يمكن تمر ايام وشهور وسنين
وقلبي سجينك ماطلقتي سراحه
روحي ولاني سائلك روحتك وين
مليت من ظلم الغرام وكفاحه
روحي وانا بروح بكره تعرفين
اني شهيد الحب والشوق ساحه
اكبر خطاي إني مشيتك طريقين
لين ابتعدت وماحسبت المساحه
واكبر خطاك إنك عرفتي تحبين
ذاتك وحب الذات بان بصراحه
خلاص مالي في حياتك عناوين
وما للغلا في قلبك اليوم واحه
قصيدتي دمعه على خد مسكين
كتبتها من قلب زادت جراحه
مدير النقل والتصوير
Just_me
خيماوي_2000
عاشقة القمم
27 - 11 - 2009, 10:06 PM
يـآريتنـآ نقـدر نمسـح الذكريـآت بكـل سهـولـة
جـآن مسحـت كـل لحظـة حـزن بحيـآتـي
أحيـآنآ تذكـرنـآ لذكريـآت الحـزن يفيدنـآ
عشـآن إذآ كنـآ بنخطـوآ أي خطـوهـ نتذكـر اللـي صـآر ألنـآ قبـل ومـآ نخطـوهـآ
آللـه سبحـآنـه وتعـآلـى عطـآنـآ نعمـة وأهـي نعمـة النسيـآن
لـو الوآحـد عـآيش طـوول عمـرهـ مـع همـومـة ومشـآكلـة رح يتعـب نفسيـآ
و هـذآ مـن رحمـة رب العبـآد ألنـآ ولطفـه علينـآ
ربـي يبعـد عنـآ لحظـآت الظلـم اليـآس الخيـآنـة القسـوهـ الكـرهـ الجـرح ..... آلـخ
~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~
✖ۈهمـ✖
27 - 11 - 2009, 11:41 PM
الله الله .. الكل يصفق .. والله الصراحة ..
الكلـــــــــــــــــ م ـــــــــــــــآآت في قمة الرووووووووووووعة
تسلم أخوي ع ــالطرح ..
تقبل مروري ..
RAKBOY783
28 - 11 - 2009, 04:00 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع
Just_me
22 - 12 - 2009, 11:53 PM
يـآريتنـآ نقـدر نمسـح الذكريـآت بكـل سهـولـة
جـآن مسحـت كـل لحظـة حـزن بحيـآتـي
أحيـآنآ تذكـرنـآ لذكريـآت الحـزن يفيدنـآ
عشـآن إذآ كنـآ بنخطـوآ أي خطـوهـ نتذكـر اللـي صـآر ألنـآ قبـل ومـآ نخطـوهـآ
آللـه سبحـآنـه وتعـآلـى عطـآنـآ نعمـة وأهـي نعمـة النسيـآن
لـو الوآحـد عـآيش طـوول عمـرهـ مـع همـومـة ومشـآكلـة رح يتعـب نفسيـآ
و هـذآ مـن رحمـة رب العبـآد ألنـآ ولطفـه علينـآ
ربـي يبعـد عنـآ لحظـآت الظلـم اليـآس الخيـآنـة القسـوهـ الكـرهـ الجـرح ..... آلـخ
~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~
الله يسلمج يا صاحبة العيون اللي كسرت ظهر الفيل
شاكر لج مرورج
رهيفة احساس
23 - 12 - 2009, 08:30 AM
شكرا على الطرح المذهل
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 11:30 PM
اكبر خطاي إني مشيتك طريقين
هالابيات مأثره الصراحه
مشكوووور ماعليك زود
Just_me
29 - 12 - 2009, 04:29 PM
الله الله .. الكل يصفق .. والله الصراحة ..
الكلـــــــــــــــــ م ـــــــــــــــآآت في قمة الرووووووووووووعة
تسلم أخوي ع ــالطرح ..
تقبل مروري ..
بس بس اختي كسرت دياتج من التصفيق
الله يسلمج اختي
مرورج مقبول طبعا
وشكرا على المرور
بــ طعيس ــن
29 - 12 - 2009, 04:36 PM
مليت من ظلم الغرام وكفاحه
ثانكوسي ع الأبيات..
حور راك
29 - 12 - 2009, 07:48 PM
يسلموووووووووو ع الكلمات
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir