المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاص بمسح ذكرياتك



Just_me
27 - 11 - 2009, 08:56 PM
http://www.riyadhmoon.com/vb/picture.php?albumid=129&pictureid=2146


خلاص بمسح ذكرياتك من الحين


يكفيه قلبي مابقى من جراحه


مادام مالي في حياتك عناوين


والصد في وجهي رفعتي سلاحه


صعبه اعود وصعبه انك تعودين


مادام لك في بعدي اليوم راحه


يمكن تمر ايام وشهور وسنين


وقلبي سجينك ماطلقتي سراحه


روحي ولاني سائلك روحتك وين


مليت من ظلم الغرام وكفاحه


روحي وانا بروح بكره تعرفين


اني شهيد الحب والشوق ساحه


اكبر خطاي إني مشيتك طريقين


لين ابتعدت وماحسبت المساحه


واكبر خطاك إنك عرفتي تحبين


ذاتك وحب الذات بان بصراحه


خلاص مالي في حياتك عناوين


وما للغلا في قلبك اليوم واحه


قصيدتي دمعه على خد مسكين


كتبتها من قلب زادت جراحه



مدير النقل والتصوير


Just_me
خيماوي_2000

عاشقة القمم
27 - 11 - 2009, 10:06 PM
يـآريتنـآ نقـدر نمسـح الذكريـآت بكـل سهـولـة
جـآن مسحـت كـل لحظـة حـزن بحيـآتـي


أحيـآنآ تذكـرنـآ لذكريـآت الحـزن يفيدنـآ
عشـآن إذآ كنـآ بنخطـوآ أي خطـوهـ نتذكـر اللـي صـآر ألنـآ قبـل ومـآ نخطـوهـآ


آللـه سبحـآنـه وتعـآلـى عطـآنـآ نعمـة وأهـي نعمـة النسيـآن
لـو الوآحـد عـآيش طـوول عمـرهـ مـع همـومـة ومشـآكلـة رح يتعـب نفسيـآ
و هـذآ مـن رحمـة رب العبـآد ألنـآ ولطفـه علينـآ


ربـي يبعـد عنـآ لحظـآت الظلـم اليـآس الخيـآنـة القسـوهـ الكـرهـ الجـرح ..... آلـخ





~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~

✖ۈهمـ✖
27 - 11 - 2009, 11:41 PM
الله الله .. الكل يصفق .. والله الصراحة ..

الكلـــــــــــــــــ م ـــــــــــــــآآت في قمة الرووووووووووووعة

تسلم أخوي ع ــالطرح ..

تقبل مروري ..

RAKBOY783
28 - 11 - 2009, 04:00 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

Just_me
22 - 12 - 2009, 11:53 PM
يـآريتنـآ نقـدر نمسـح الذكريـآت بكـل سهـولـة
جـآن مسحـت كـل لحظـة حـزن بحيـآتـي


أحيـآنآ تذكـرنـآ لذكريـآت الحـزن يفيدنـآ
عشـآن إذآ كنـآ بنخطـوآ أي خطـوهـ نتذكـر اللـي صـآر ألنـآ قبـل ومـآ نخطـوهـآ


آللـه سبحـآنـه وتعـآلـى عطـآنـآ نعمـة وأهـي نعمـة النسيـآن
لـو الوآحـد عـآيش طـوول عمـرهـ مـع همـومـة ومشـآكلـة رح يتعـب نفسيـآ
و هـذآ مـن رحمـة رب العبـآد ألنـآ ولطفـه علينـآ


ربـي يبعـد عنـآ لحظـآت الظلـم اليـآس الخيـآنـة القسـوهـ الكـرهـ الجـرح ..... آلـخ





~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~


الله يسلمج يا صاحبة العيون اللي كسرت ظهر الفيل



شاكر لج مرورج

رهيفة احساس
23 - 12 - 2009, 08:30 AM
شكرا على الطرح المذهل

الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 11:30 PM
اكبر خطاي إني مشيتك طريقين

هالابيات مأثره الصراحه
مشكوووور ماعليك زود

Just_me
29 - 12 - 2009, 04:29 PM
الله الله .. الكل يصفق .. والله الصراحة ..

الكلـــــــــــــــــ م ـــــــــــــــآآت في قمة الرووووووووووووعة

تسلم أخوي ع ــالطرح ..

تقبل مروري ..


بس بس اختي كسرت دياتج من التصفيق

الله يسلمج اختي

مرورج مقبول طبعا

وشكرا على المرور

بــ طعيس ــن
29 - 12 - 2009, 04:36 PM
مليت من ظلم الغرام وكفاحه

ثانكوسي ع الأبيات..

حور راك
29 - 12 - 2009, 07:48 PM
يسلموووووووووو ع الكلمات