المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اروع قصيدة حب !!!



الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 03:16 PM
أروع قصيدة حب !!!
حيرة وحب ... شوق وولع ... جنون وهيام ... احساس ومشاعر
تضحية ووفاء ... اخلاص وتفاني .....
كلها معاني تنتمي لشخص واحد .....
ولكن من هو ؟؟ !!


احتياري باختياري في قراري من تكون ؟
من نصيبي ياحبيبي يابعد روح الزمان

شوق وجدان الأماني حبي الدافي الحنون
عالمي روحي حياتي موطن أوطان الحنان

مسكني و ساكن سنيني في حنيني والعيون
في حياتي ياحياتي لاسمها روح وكيان

طيف أطياف الخيال وكون في كوني يكون
عالم أحلامي حياتي جوهرة فيني تصان

وردة بعمر الأماني ..عالم بشوق الشجون
روح روحي هي طموحي هي حياتي والأمان

اصرخي عمري أمانه حطمي صمت السكون
قولي للمجنون فيها مابعد فات الأوان

احلمي حتى تفوقي في خفوقي ياحنون
عطري روح السنين وما بقالي من زمان

احتوني واحمليني سافري لأحلى جنون
عالمي بالحب معها بسمته فيها تبان

هي حياتي هي غناتي هي مناتي والجنون
لاسمها مجنونتي محبوبتي قلب ومكان

تحياتي الاميره الناعسه

رمش الغلا
28 - 11 - 2009, 11:07 PM
تسلمين الغاليه ع الطرح

ربي يحفظج دوووم

نتريا ابداعاتج

▌║ℳř Ŏบị ~♛
28 - 11 - 2009, 11:19 PM
:773ff317ee:بسم الله الرحمن الرحيم:773ff317ee:


شو اقول رووووووومنسي
احلى احساس
ولا احلى مشاعر
ولااجمل كلام في الكوووون
شو اقول بس....

الصراحة وبدون مجاملات
رووووووووووومنسي بمعنى الكلمة
روووووووووووعه
واااااايد حلووووووو
ما شاء الله عليج مبدعة
ومتألقة في طرحج
سلمت يمناكي ع ماأسطرت
:773ff317ee:من كلمات راااائعة محبه رووومنسيه:773ff317ee:

وانا الحين برسلهااا لاغلى
انسان علي....

ماأعرف كيف اشكرج
يعطيج العافيه أختي
الأميره الناعسه

:773ff317ee:ربي يسعدج ويفرحج دوووم:773ff317ee:

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 11:38 PM
تسلمين الغاليه ع الطرح

ربي يحفظج دوووم

نتريا ابداعاتج


الله يسلمج الغلااا
تواجدج ومرورج الراقي
اسعدني ربي يحفظج.........

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 11:44 PM
:773ff317ee:بسم الله الرحمن الرحيم:773ff317ee:




شو اقول رووووووومنسي
احلى احساس
ولا احلى مشاعر
ولااجمل كلام في الكوووون
شو اقول بس....


الصراحة وبدون مجاملات
رووووووووووومنسي بمعنى الكلمة
روووووووووووعه
واااااايد حلووووووو
ما شاء الله عليج مبدعة
ومتألقة في طرحج
سلمت يمناكي ع ماأسطرت
:773ff317ee:من كلمات راااائعة محبه رووومنسيه:773ff317ee:


وانا الحين برسلهااا لاغلى
انسان علي....


ماأعرف كيف اشكرج
يعطيج العافيه أختي
الأميره الناعسه



:773ff317ee:ربي يسعدج ويفرحج دوووم:773ff317ee:




:67c532f844:اسعدني مرورك بجانب ما وضعته هنا
كلامك راقي ومرهف
احساس لامثيل له
وخذ راحتك فالاهداء لمن تحب وغالي عليك
ربي يسعدك معاه ان شاء الله دوووم ....

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:54 AM
يسلمو ع القصيده

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 03:29 PM
يسلمو ع القصيده



الله يسلمك راك بوي
وجودك اسعدني
طلتك دائما مستمره
الله يحفظك .......